فيس كورة > أخبار

العبيد .. عن منافسيه كتير بعيد

  •  حجم الخط  

العبيد .. عن منافسيه كتير بعيد

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 23/2/2016 - لا زال غزال العميد الأسمر يتربع على عرش هدافي دوري "الوطنية موبايل" بغلة وصلت إلى (15 هدفاً) في (16 جولة) هزت شباك تسعة فرق ممتازة.

وسجل سليمان العبيد في مرحلة الذهاب بـ"المجوز" في شباك (شباب خانيونس، والصداقة، والهلال، وخدمات رفح)، بينما سجل لمرة واحدة في شباك (خدمات خانيونس، وشباب جباليا، والشجاعية) ليغيب بعد ذلك عن التسجيل أربعة جولات متتالية.

وسجل العبيد من جديد أربعة أهداف في مرحلة الاياب، حيث وقع على هدف في شباك شباب رفح، وانفجر بأول ثلاثية في الدوري سجلها في شباك ناديه الأم خدمات الشاطئ، بينما لم يسجل في شباك (اتحاد خانيونس وخدمات المغازي).

العبيد احتفل بجميع أهدافه وبطرق مختلفة، إلا أنه امتنع عن ذلك أمام زملائه في الشاطئ، وكان حق له أن يحتفل بثلاثيته الأولى وقد حملت اسمه في الدوري والتي لم يسبقه إليها إلا في بطولة كأس غزة يوسف داوود لاعب شباب جباليا.

وأكد العبيد أنه لم يحتفل بأول هاتريك له في البطولة وفي شباك الشاطئ احتراما للنادي الذي قدم له الكثير واحتضنه من البدايات، ولكن بعض الاستفزازات التي خرجت من فئة قليلة من الجمهور هي التي كانت حافزا له على التسجيل، فرد على الاساءة بالأهداف.

ويلاحق العبيد نجم الشجاعية علاء عطية بثمانية أهداف وهو الذي غاب عن التسجيل في مرحلة الاياب، بينما رفح أحمد نعيم سلامة مهاجم الصداقة الى سبعة أهداف وهو الذي سجل مؤخراً هدف التعادل لفريقه أمام هلال غزة.

ليتربع الغزال الأسمر على عرش الهدافين بلا تهديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني