فيس كورة > أخبار

جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين تؤكد دعمها للأمير علي بن الحسين

  •  حجم الخط  

خلال مهرجان رياضي بغزة دعماً له لرئاسة الفيفا

جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين تؤكد دعمها للأمير علي بن الحسين

غزة/خاص – 25/2/2016 - شاركت, جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين, في المهرجان الرياضي, الذي أقيم في قطاع غزة, دعماً للأمير, علي بن الحسين, الذي ترشح لرئاسة "الفيفا".

وإعتبر, رئيس جمعية رجال الأعمال, علي الحايك, أن مشاركة الجمعية بكامل أعضاء مجلس إدارتها يؤكد على عمق العلاقة مع الأردن وتأكيداً لدعمها للأمير "علي بن الحسين" في ترشحه لإنتخابات رئاسة "الفيفا".

وأكد, "الحايك" على أن الحضور الجماهيري في المهرجان, الذي أقيم بقطاع غزة, فاق, كل التوقعات, وبعث برسالة محبة, ودعم ومؤازرة إلى الشعب الأردني الشقيق, ويعكس دعم غزة بأكملها لكل المشاريع والتطلعات الأردنية.

وشكر, "الحايك", الأردن ملكاً, وحكومةً, وشعباً, على مواقفهم الداعمة للشعب الفلسطيني ,مناشداً إياهم تقديم المزيد من التسهيلات للمواطنين عامة ورجال الأعمال والحالات الإنسانية بصفة خاصة ,كون الأردن بات المنفذ الوحيد للشعب الفلسطيني في ظل إستمرار إغلاق معبر رفح.

وثمن, الجهود الجبارة والإنجازات العظيمة التي قام بها الملك على مدار سنوات توليه عرش المملكة بعد وفاة والده جلالة المغفور له الملك "الحسين بن طلال".

وأشاد, "الحايك", بالدور الأردني, الحاضن, والراعي, للقضية الفلسطينية, ومواقف الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً تجاه الشعب الفلسطيني الذي لازال دمه ينزف دفاعاً عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وأكد, على عمق العلاقة الإستراتيجية, بين الشعبين, الأردني, والفلسطيني ,مشيراً إلى أنها علاقة تمتد جذورها إلى ما قبل التاريخ وتكللت بأبهى مظاهرها في التصاهر والأخوة المطلقة.

وأثنى, "الحايك", على الدور الذي تقوم به المملكة الأردنية الهاشمية عبر مؤسساتها العاملة في قطاع غزة وعلى وجه الخصوص المستشفى الأردني العسكري الذي أنقذ القطاع خلال الحرب الأخيرة, وأن استمرارهم بالعمل من أجل تقديم الخدمات الصحية, والإغاثية, والمساعدات العينية, والشروع ببناء مشاريع البنية التحتية, للمواطنين الفلسطينيين هو لفتة كريمة من جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه شعبه الثاني في فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني