فيس كورة > أخبار

اتحاد الملاكمة ينظم دورة الحكم الوطني الأولى

  •  حجم الخط  

برعاية وزارة الشباب و الرياضة

اتحاد الملاكمة ينظم دورة الحكم الوطني الأولى

غزة – 25/2/2016 -  قرر اتحاد الملاكمة في غزة تنظيم دورة الحكم الوطني الأولى تحت مسمى "دورة الأسير محمد القيق" وذلك الثلاثاء الموافق الأول من مارس المقبل تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة و في إطار مجهودات الاتحاد لنشر اللعبة.

و يتضمن برنامج الدورة شرحاً لقانون اللعبة المعتمد من الاتحاد الدولي AIBA والمترجم من قبل الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، حيث يحاضر فيها نخبة من حكام اللعبة أمثال عمر الكيالي و عمران أبو شاويش و فايز أبو دية بالإضافة إلى شرح لأهم حالات الإصابة خلال النزال يقدمها الدكتور سليم رمضان.

و حول الدورة صرح نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة جمال الفار " أن الدورة تأتي في إطار جهود الاتحاد لنشر اللعبة موضحاً أن اتحاده لم يتلقى التمويل المطلوب لإقامة البطولات و الفعاليات و رغم ذلك فإننا مصرين على تقديم إضافة للعبة".

فيما نوه مدير الدورة و أمين سر الاتحاد علي عبد الشافي " أن اختيار مسمى الدورة يأتي تضامناً مع الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام ، في خطوة للالتفاف على ثوابت و حقوق شعبنا الفلسطيني ".

يذكر أن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة قد نظم في أوقات سابقة عدة بطولات رسمية و تنشيطية بالإضافة إلى دورة المدرب الوطني الأولى على مستوى قطاع غزة و عدد من ورش العمل للحكام و المدربين و التي سبقت البطولات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني