فيس كورة > أخبار

تقديم للقاءات اليوم الأول للجولة 17 للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

تقديم للقاءات اليوم الأول للجولة 17 للدوري الممتاز

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 25/2/2016 - تتواصل لقاءات دوري "الوطنية موبايل" في الجولة السابعة عشر التي ربما تشهد تغيرات كبيرة على جدول الترتيب في اطار الصراع على البقاء في الدوري والاقتراب أكثر من المنطقة الدافئة.

صراع القاع

حيث يحل خدمات المغازي ضيفاً على شباب جباليا الجمعة في ملعب بيت لاهيا، ويسعى كل منهما للحصول على نقاط اللقاء الستة في سعيهما للبقاء ضمن الكبار.

شباب جباليا ذو ال (18 نقطة) بحاجة للإحساس بالدفء أكثر وسط الجدول مبتعداً عن صراع فرق الهبوط، يدخل اللقاء وهو متسلح بنجمه يوسف داوود الذي ازداد صيته التهديفي اتساعاً، حيث كانت له كلمة الحسم في أخر لقاءين للفريق كأساً ودوري.

بينما خدمات المغازي صاحب المركز الأخير يسعى وراء استمرار كسر النحس بعد فوزه الأخير على خدمات خانيونس والذي غابت فرحته كثيراً عن لاعبيه، الفوز في اللقاء يعني تجديد الأمل في البقاء واشتعال الصراع في القاع.

وكان خدمات المغازي تقدم على شباب جباليا في مرحلة الذهاب بهدفين لهدف.

لقاء المنطقة الدافئة

حيث يحل خدمات خانيونس ضيفاً على غزة الرياضي في ملعب اليرموك، في لقاء يحمل البقاء ضمن مربع الكبار والاقتراب أكثر من دفء الجدول.

فيسعى الرياضي لحصاد النقاط بعد فوزه الكبير على خدمات الشاطئ وعينه أكثر على الاقتراب من الثلاثة الكبار التي انحسرت بينهما المنافسة على بطولة الدوري، في اطار حفاظه على المركز الرابع.

بينما يسعى خدمات خانيونس لتعويض خسارته الأولى منذ تسعة جوالات أمام خدمات المغازي، وعينه أكثر على التقدم وهو الذي يحتل المركز الثالث، بعدما غير طموحه من البقاء في الدوري للاقتراب أكثر من الكبار.

وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بتقدم غزة الرياضي على الخدمات بثلاثة أهداف لهدفين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني