فيس كورة > أخبار

الشجاعية .. الأمل في وجه الله أولاً

  •  حجم الخط  

الشجاعية .. الأمل في وجه الله أولاً

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 28/2/2016- خارج أي حسابات أو توقعات أو حتى قراءة الحظ، الذي غاب وعاند بطل ثلاثية الموسم الماضي اتحاد الشجاعية.

الفريق الذي كان أكثر نضوجاً واستقراراً بقيادة أفضل مدرب للعام 2015 الكابتن نعيم السويركي، صاحب القاعدة الجماهيرية الأكبر.

الجولة الثامنة كانت آخر الجولات التي احتفل فيها أبناء المنطار بالفوز، لتتوالي الخسائر والتعادلات، وآخرها اليوم حيث تعادل مخيب للآمال بعد التقدم بهدفين لهدف.

وهذا ما يدعو للتساؤل عن غياب الروح القتالية التي كانت أبرز سمات الفريق، واهتزاز الأداء الذي كان يشبه العزف بعشرات الآلات الموسيقية داخل المستطيل الأخضر، بأقدام لاعبين صنفوا الأفضل على أغلب ما امتلكت الأندية من كفاءات، فمنهم خرج الهدافون ولاعبو دوري المحترفين في الضفة الغربية، وصولاً للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ما يحدث مع اتحاد الشجاعية خارج عن قوانين الطبيعة، حيث كنا ننتظره ممثلاً لفلسطين في بطولة الأندية الأسيوية، فمتى ستعود الروح والاحساس بالمسئولية تجاه ناقوس الخطر الذي بدأ يعلو صوته في الشرق.

فعلى الرغم من هجرة بعض اللاعبين واصابة صخرة الدفاع خيري مهدي وانتقال غزاله الأسمر وهدافه يسار الصباحين للعاصمة القدس، فلا زال الشجعان شجعان ولم تخلو أروقة النادي من الأسماء الكبيرة التي تلعب ضمن صفوفه بقيادة العميد صائب جندية الذي أحرز مع فلسطين بطولة كأس التحدي، ولا زال الأمل قائم خلال خمسة جولات لتحسين المركز واهداء الفرحة من جديد لأهل الشرق.

ولا زال السؤال مشروع حول المسؤولية والمسئولين متى للفوز سيعودون؟




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني