فيس كورة > أخبار

تقديم اليوم الثالث من الجولة الـ17 لدوري الممتازة

  •  حجم الخط  

تقديم اليوم الثالث من الجولة الـ17 لدوري الممتازة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 28/2/2016 – تختتم الأحد الجولة السابعة عشر من دوري "الوطنية موبايل" بلقاءين حاسمين يحكمها الندية والاثارة، حيث لا بديل عن النقاط الثلاثة، وأي تعادل لن يخدم صاحبه.

دربي المخيم

حيث يلتقي الصداقة صاحب المركز الثاني بشقيقه خدمات الشاطئ صاحب المركز الحادي عشر مؤقتاً على ملعب اليرموك، فلا توقعات ولا حسابات يمكن سردها للحكم على هذا اللقاء، كون دربي المدينة غالباً ما تُحسم نتيجته مع صافرة النهاية.

الصداقة يدخل اللقاء وعينه على ثلاث نقاط تقترب به من المنافسة الحقيقية على الصدارة، والبحرية ليس أمامهم سوى الفوز للحفاظ على أمل البقاء في دوري الأضواء، فالخسارة معناها المزيد من العُقد في الحسابات.

لقاء الجيران

المتصدر خدمات رفح يستقبل جاره صاحب المركز الخامس شباب خانيونس، وهو الفريق الوحيد الذي أمن تقلب الأجواء ما بين الحرارة والبرودة خارج اطار مربع الكبار.

الخدمات بحاجة لفوز يؤمن له الابتعاد بالصدارة بعد تعثر ثاني أقرب ملاحقيه شباب رفح وتذبذب أداء ملاحقه المباشر الصداقة الذي سيلعب في نفس اليوم.

أما الشباب فيدخلون اللقاء بلا ضغوطات بعد أن أمنوا بقاءهم وقلت حظوظهم بالمنافسة على الصدارة، حيث تركيزهم الأكبر على بطولة الكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني