فيس كورة > أخبار

الأهلي على طريق العودة

  •  حجم الخط  

الأهلي على طريق العودة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 28/2/2016 - واصل الأهلي الفلسطيني انتصاراته في دوري الدرجة الأولى حيث حافظ على الصدارة، بعد فوز مثير على خدمات جباليا السبت في بيت لاهيا.

لقاء حمل الكثير من الأحداث بعد برودة ألقت بظلالها على الشوط الأول، فشهد اللقاء خمسة أهداف يتقدم الأهلي فيها كل مرة ويعود خدمات جباليا لتعديل النتيجة، كما شهد اللقاء ثلاثة ركلات جزاء ضاعت أحدهم من أبناء الشمال بعد أن نجحوا في الأولى.

لتتوالى الأحداث تظهر البطاقات الملونة في أكثر من مرة، ولكن أبرزهم كان حمراء قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، كانت من نصيب الخدمات.

وعلى الرغم من أن الأهلي سجل الكثير من التعادلات، إلا أنه لا يزال ممسكاً بالصدارة وعلى بعد خمسة جولات من نهاية الموسم، وكل شيء وارد في عالم المستديرة، فقد حسم مصير أربعة فرق ما بين الصعود والهبوط الموسم الماضي عند الدقيقة السابعة والتسعين في أخر اللقاءات، فلا أمان لأي فريق إلا باستمرار الفوز ليحجز تذكرة الصعود والتي انحسمت هذا الموسم ما بين أربعة فرق ( الأهلي، والجلاء، والتفاح، والقادسية) الأربعة الأوائل على التوالي.

الأهلي صاحب أقوى خط هجوم ب (32 هدف) وصاحب ثاني أقوى خط دفاع ب (15 هدف) وسجل له أحد عشر لاعباً يتقدمهم بلال عساف بسبعة أهداف ويليه أدهم المقادمة بستة، والملفت للانتباه ان تسجيل الأهداف لم يقتصر على المهاجمين فكان للاعبي الأجنحة وخط الوسط والمدافعين نصيب من هز الشباك.

ويعود الفضل الأكبر بعروض الأهلي المميزة لقائد الفريق الفني نعيم سلامة واستقرار جهازه الفني والاداري لموسم ونصف على التوالي، فلعبت مهارته وحنكته كواحد من أفضل المدربين دوراً في الدفع بأبناء الكتيبة الحمراء نحو المزيد من العطاء واسعاد الجماهير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني