فيس كورة > أخبار

السباخي يزلزل بالخدمات مرمى شباب خانيونس

  •  حجم الخط  

السباخي يزلزل بالخدمات مرمى شباب خانيونس

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 28/2/2016- قاد سعيد السباخي مهاجم خدمات رفح فريقه للانتصار على ضيفه شباب خانيونس برباعية لهدف وحيد, في ختام منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز .

وبات خدمات رفح قريباً من تحقيق لقبه الرابع بمسابقة الدوري الممتاز بعد تعثر أقرب ملاحقيه الصداقة أمام الشاطئ وشباب رفح أمام الهلال.

رفع الفريق رصيده من النقاط الي 38 في قمة جدول الترتيب, فيما تجمد رصيد شباب خانيونس عند النقطة 24 في المركز الخامس.

سجل أهداف خدمات رفح: سعيد السباخي (6, 56, 79), فيما سجل لشباب خانيونس ( رفيق عاشور 68).

التحليل المختصر

استمد خدمات رفح شحناته المعنوية من حناجر مشجعيه على مدرجات ملعب رفح البلدي, وسط محاولات وضغط مكثف للثلاثي سعيد السباخي وحاتم نصار ومحمد غواش للوصول الي شباك الحارس حسين البطراوي الذي نجح السباخي في مصارحته لحبه للشباك عند الدقيقة ال6 والتي كانت نقطة انطلاقة للأخضر الرفحي في مواصلة الضغط الهجمومي على دفاعات النشامي الذي اكتفي بمحاولات خجولة للوصول الي شباك الحارس احمد ظهير قبل .

واستمر ضغط الاخضر الرفحي مع بداية الشوط الثاني من اللقاء الذي نجح السباخي بالعودة مرة اخري والتقدم لفريقه بهدف ثاني عند الدقيقة 56 قبل ان يقلص البديل الناجح رفيق عاشور النتيجة من هجمة منظمة .

ونجح السباخي في تحقيق العلامة الكاملة بتسجيله للهدف الشخصي الثالث له ولفريقه بطريقة لاقت إعجاب كل من تواجد في ارجاء ملعب رفح البلدي وسط انهيار في صفوف شباب خانيونس الذي تلقي الهدف الرابع من رأسية احمد البهداري, لينتهي اللقاء بهذه النتيجة الكبيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني