فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة الطائرة يطلق بطولة الناشئين السبت القادم

  •  حجم الخط  

إجراء قرعة بطولة الناشئين للكرة الطائرة

اتحاد كرة الطائرة يطلق بطولة الناشئين السبت القادم

 

قلقيلية – خالد عرباس – 28/2/2012 - أفادنا فخري النجوم الناطق الإعلامي لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بأنه ستنطلق على بركة الله صباح يوم السبت الموافق 3/3/2012 البطولة الثالثة للفئات المساندة بكرة الطائرة وهذه المرة لفئة الناشئين مواليد 1993  فما فوق وتحت رعاية وإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ورعاية شركة جوال الراعي الرسمي لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وباستضافة كاملة من نادي شباب عزون الرياضي الذي أكمل كافة التحضيرات اللوجستية لهذه البطولة . وقد جرت القرعة بين الفرق المشاركة في مقر نادي شباب عزون وبحضور مفيد اسماعيل رئيس نادي شباب عزون ورئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة الطائرة وأعضاء الإتحاد فخري نجوم ورائد حمدان واحمد عناية رئيس لجنة الحكام المركزية وممثلي عدد من الأندية المشاركة منها اماتين وجينصافوط وعزون وأهلي قلقيلية . وبعد الترحيب بالضيوف من قبل ادارة نادي شباب عزون قرأ مفيد اسماعيل رئيس لجنة المسابقات على الحضور التعليمات الخاصة بالبطولة والأندية المشاركة والتي أكدت مشاركتها في هذه البطولة بلغ عددها ( 18 ) نادياً هي: عزون ، رمون ،تل ،مخماس ، جينصافوط ،بيت فوريك ،عصيرة القبلية ، النزلة الغربية ، سنجل ، جيوس ، برقة ، حجة ، كفر ثلث ، اماتين ، العوجا ، جمعية الشبان المسلمين / الخليل ، دير بلوط وأهلي قلقيلية.

ودعا الإتحاد جميع الأندية المشاركة الالتزام بالموعد المحدد للبطولة وأن تكون جميع الفرق المشاركة متواجدة في تمام الساعة الثامنة صباحاً من يوم البطولة حيث ستقام المباريات جميعها على ملاعب عزون والتي بلغ عددها أربعة ملاعب من اجل إنهاء البطولة في نفس اليوم . وكذلك طالب الإتحاد من الأندية المشاركة دفع رسوم البطولة والبالغة ( 100 شيقل ) ، وعلى كل نادي تجهيز كشف بأسماء اللاعبين بعدد ( 18 ) لاعب ومختوم بخاتم النادي ، والالتزام بالزى الرياضي لكل فريق وإحضار كرتين على الأقل مع كل فريق.

وبعد إجراء القرعة تم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى ضمت أندية: عزون ، رمون ، تل ، مخماس ، جينصافوط. وستقام مبارياتها على ملعب رقم ( 1 ).

المجموعة الثانية ضمت أندية: بيت فوريك ،عصيرة القبلية ، النزلة الغربية ، سنجل وستقام مبارياتها على ملعب رقم ( 2 ).

المجموعة الثالثة ضمت أندية: جيوس ، برقة ، حجة ، كفر ثلث ، اماتين وستقام مبارياتها على ملعب رقم ( 3 ).

المجموعة الرابعة ضمت أندية: العوجا ، جمعية الشبان المسلمين / الخليل ، دير بلوط وأهلي قلقيلية وستقام مبارياتها على ملعب رقم ( 4 ).

ومن المتوقع أن نرى مباريات في غاية الروعة خاصة وأن هناك عدد من الأندية التي تهتم كثيرا في مثل هذه الفئات ومنها أندية منها سنجل وجيوس وعزون والنزلة الغربية واماتين وأهلي قلقيلية وجينصافوط وعصيرة القبلية وكفر ثلث وغيرها من الفرق الأخرى.

وأفادنا فخري نجوم الناطق الإعلامي في اتحاد كرة الطائرة بأن اتحاد كرة الطائرة على أتم الجهوزية لهذه البطولة ومن المتوقع حضور كافة أعضاء الإتحاد للبطولة ومتابعة مبارياتها بالإضافة إلى أنه قد تم تكليف لجنة المنتخبات من اجل متابعة اللاعبين من اجل اختيارهم للمنتخبات الوطنية وكذلك عدد من مدربي الفرق المشاركة ، وان العميد جبر عصفور مهتم شخصيا لمثل هذه البطولات ولمثل هذه الفئات السنية الصغيرة كونها الرافد الأساسي للكرة الطائرة الفلسطينية.

يذكر أن الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي الموسم الماضي هي أندية سنجل وعزون والنزلة الشرقية وأهلي قلقيلية. وحصل على لقبها نادي سنجل وعزون وصيفاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني