فيس كورة > أخبار

8 مباريات حاسمة في ختام دوري "الثانية".. اليوم

  •  حجم الخط  

صراع ساخن على جبهتي الصعود والبقاء

8 مباريات حاسمة في ختام دوري "الثانية".. اليوم

غزة/(صحيفة فلسطين) 29/2/2016 - تختتم اليوم منافسات دوري الدرجة الثانية في غزة، بإقامة ثماني مباريات معظمهما حاسمة على صراع الصعود والهبوط، وذلك في مجموعتي غزة والشمال، والوسطى والجنوب.

ففي مجموعة غزة والشمال تتصارع أندية بيت حانون الرياضي، وبيت حانون الأهلي، والمجمع الإسلامي على خطف بطاقة التأهل الوحيدة لدوري الدرجة الأولى، بينما خرجت بقية الفرق من المنافسة، بعدما تأكد مبكراً هبوط المغراقة.

وفي مجموعة الوسطى والجنوب يبدو التشويق أكثر، مع تصارع جمعية الصلاح، اتحاد دير البلح، شباب معن، على خطف بطاقة الصعود، مقابل تنافس فرق الشافعي، المصدر، وجماعي رفح، على تجنب الهبوط.

وفي تفاصيل المباريات، يلتقي بيت حانون الرياضي مع المغراقة على ملعب شباب بيت لاهيا، وتبدو فرصة الأول في الفوز كبيرة بعدما تأكد هبوط المغراقة، علماً أن بيت حانون يملك (23) نقطة، وهو نفس رصيد جاره بيت حانون الأهلي، مقابل (21) نقطة للمجمع الإسلامي.

بيت حانون الأهلي يلتقي بدوره مع الرضوان على ملعب بيت حانون، ويتطلع للفوز من أجل الحفاظ على آماله قائمة في الصعود، خصوصاً أن أي تعثر وفوز جاره سيعني خطف الأخير لبطاقة الصعود الوحيدة.

أما المجمع فيلعب مع الجزيرة على ملعب التفاح، ولا بديل أمامه سوى الفوز مع انظار تعثر قطبي بيت حانون، بينما تجمع المباراة الرابعة المشتل ونماء، ولن تؤثر نتيجتها على حسابات المجموعة.

وفي مجموعة الوسطى والجنوب، يلتقي جمعية الصلاح المتصدر برصيد (24) نقطة مع مضيفه شباب معن على ملعب المدينة الرياضية، وسيضمن الأول التأهل مباشرة لدوري الدرجة الأولى في حال فوزه بغض النظر عن بقية النتائج، علماً أن معن يملك (22) نقطة.

وفي المباراة الثانية يلتقي اتحاد دير البلح مع مضيفه الشافعي على ملعب خانيونس، وسيحاول الدير الذي يملك (23) نقطة الفوز وانتظار هدايا الآخرين، فيما سيحاول الشافعي بدوره الفوز لضمان عدم الهبوط.

ويحل جماعي رفح المتذيل برصيد (11) نقطة ضيفاً على خدمات البلح، ولا خيار أمامه سوى الفوز الذي قد لا يكفيه للبقاء، في حال فوز المصدر (الذي يملك نفس الرصيد) على العودة في المباراة الرابعة التي ستقام على ملعب القادسية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني