فيس كورة > أخبار

جيوس والقوات الفلسطينية في نهائي كأس الطائرة

  •  حجم الخط  

برعاية شركة جوال

جيوس والقوات الفلسطينية في نهائي كأس الطائرة

 

قلقيلية – خالد عرباس- 28/2/2012 - قرر اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني في اجتماعه الأخير وبناء على توجيهات العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد بأن المباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين الثانية عشرة ستكون يوم السبت الموافق 10/3/2012م على صالة المرحوم ماجد اسعد في مدينة البيرة في تمام الساعة الثالثة عصراًً وبحضور رسمي وشعبي كبير. وأكد فخري النجوم عضو الإتحاد بأن الإتحاد سيكون على أتم الجهوزية من اجل الخروج ببطولة ناجحة بكل المقاييس وهذا سيجل لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة العميد جبر عصفور.

ومن المقرر أن تجري المباراة النهائية بين فريق شباب جيوس العريق في هذه اللعبة والنادي الجديد على اتحاد الكرة الطائرة نادي القوات الفلسطينية والذي فاجأ الجميع بنتائجه المذهلة كون هذا النادي يضم في صفوفه كوكبة جيدة من اللاعبين في هذه اللعبة ويمثلون لاعبون مميزون كانوا يلعبون في أنديتهم السابقة.

ووصل نادي شباب جيوس إلى المباراة النهائية بعد أن تخطى أندية جمعية الشبان المسلمين / الخليل ونادي كوبر ونادي اماتين والنزلة الشرقية ، فيما وصل نادي القوات الفلسطينية إلى المباراة النهاية بعد أن حقق فوزا على أندية عزون ورمون وجينصافوط وسنجل.

يذكر أن نادي شباب جيوس صاحب النسخة الماضية جاهز لهذه البطولة بشكل جيد بعد عودته من المشاركة في البطولة العربية والتي جرت في لبنان واكتسب لاعبوه الخبرة الجيدة من البطولة. في حين يستمر فرق القوات الفلسطينية في تدريباته بإشراف مدربه احمد حمارشة من اجل المنافسة على اللقب والعمل على مفاجأة جيوس في هذا اللقاء الهام.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني