فيس كورة > أخبار

أبو عيسي رهان سلة خدمات رفح

  •  حجم الخط  

أبو عيسي رهان سلة خدمات رفح

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 1/3/2016_ تعتبر مهنة التدريب في كرة السلة من أصعب المهن التدريبية في علم الرياضية، نظرا لحاجة مدرب كرة السلة للذكاء والخبرة في هذه اللعبة.

فعلى كل مدرب أن يكون ذو مستوى علمي ومقدرة عالية في فهم عالم التدريب الحديث، والذي بدوره يتطلب إمكانيات كبيرة وذكاء في تحليل المواقف الصعبة.

وتحتاج مهنة التدريب إلى شخصية تجمع ما بين العلم والمهنية والخبرة وسمات القيادة والقدرة على التخطيط العلمي المدروس والجيد لبناء فريق قادر علي تلبية طموحات الجماهير.

المدرب أحمد أبو عيسي يعتبر من المدربين الذين يمتلكون هذه الصفات، رغم انه بدأ عالم تدريب كرة السلة قبل فترة وجيزة.

فخبرة وحنكة أبو عيسي جعلت خدمات رفح من الفرق الذي تسعي للمنافسة علي بطولة دوري كرة السلة، مع وجود العملاقين خدمات البريج وخدمات المغازي.

فاستطاع أبو عيسي أن يفرض نفسه كنجم للقاءات خدمات البريج وخدمات المغازي، في كل بطولة، فالبرغم من عدم وجود لاعبين مميزنا مثال خدمات البريج والمغازي، إلا أن أبو عيسي يحرج الكبيرين في لقاءاتهما مع خدمات رفح.

أبو عيسي وفي أول لقاء له في دوري عام 2016 أمام خدمات المغازي، استطاع أن يحرج أبناء المدرب أحمد كمال عندما استطاع أن يوقفهم علي طريقته الخاصة، لكن فارق الخبرة والقوة البدنية لدي لاعبوا المغازي لم تسعفه من تحقيق نتيجة مفاجئة في افتتاح البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني