فيس كورة > أخبار

شباب جباليا يمنح جاره الخدمات الصدارة على حساب الصداقة

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يمنح جاره الخدمات الصدارة على حساب الصداقة

غزة/أسامة أبو عيطة: (الناطق الإعلامي) – 1/3/2016 - انفرد خدمات جباليا بصدارة الدوري الممتاز للكرة الطائرة مع ختام الجولة الخامسة, بعد فوزه على الأهلي بثلاثية نظيفة, مستثمراً خسارة منافسه الصداقة لشوط واحد أمام شباب جباليا.

وتعد هذه الجولة هي الأولى التي ينفرد أحد الفرق بها على قمة جدول الترتيب, وذلك منذ انطلاق البطولة, بعدما تزاحم عليها في الأسابيع الأولى كل من الصداقة وخدمات وشباب جباليا.

ويتوقع أن يشهد الدوري مزيداً من الإثارة مع اقتراب حسم لقب بطل مرحلة الذهاب, حيث يتقابل قطبي الشمال الأسبوع المقبل, فيما يتقابل الصداقة والخدمات في ختام المرحلة.

الصداقة (1/3) شباب جباليا

وفي قمة مباريات الجولة وأكثرها إثارة وندية نجح الصداقة من قلب تأخره بشوط أمام منافسه العنيد شباب جباليا إلى فوز صعب وهام في طريق المنافسة والحفاظ على اللقب.

وتمكن الشباب من خطف الشوط الأول, والذي انتهى لصالحه بنتيجة (25/27), ولكن الصداقة نجح بتحقيق الفوز بثلاثة أشواط متتالية, جاءت نتائجها على النحو التالي: (21/25), (18/25), و(14/25).

قاد اللقاء كل من رجب عبيد حكماً أولاً, حاتم حمودة ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, بلال أبو سمعان وجهاد أبو حبل مراقبي خطوط, محمد عوكل من لجنة المسابقات, والدولي أسامة المقيد مراقباً للحكام.

خدمات جباليا (0/3) الأهلي

وحقق الخدمات فوزاً مستحقاً على الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة, في مباراة تخللتها العديد من الجمل الفنية, وجاءت أشواطها على النحو التالي: (18/25), (17/25), و(19/25).

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أولاً, جميل الزعانين ثانياً, ياسر أبو عبيد مسجلاً, محمد أبو ركبة, وياسين عوكل مراقبي خطوط, عماد أبو عويمر لجنة مسابقات, وجمال لحسونة لجنة حكام.

الشجاعية (0/3) الكرامة

وحقق الشجاعية فوزاً صعباً على الكرامة, وجاءت نتائج الأشواط متقاربة بين الفريقين, وكانت على النحو التالي: (23/25), (19/25), و(22/25).

وقاد اللقاء محمد أبو سعدة حكماً أولاً, هشام الخطيب ثانياً, بلال أبو سمعان مسجلاً, عاطف حسونة وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط, محمود مسعود لجنة مسابقات, وجمال فياض لجنة حكام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني