فيس كورة > أخبار

الثوار يحصدون نتيجة الثبات والاستقرار

  •  حجم الخط  

الثوار يحصدون نتيجة الثبات والاستقرار

جباليا/أحمد المقيد (فيس كووورة) 1/3/2016 - فرض نادي شباب جباليا نفسه نداً قوياً في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم  بعد النتائج والعروض الجيدة التي قدمها الفريق في المراحل الأخيرة من البطولة والتي وضعته في المركز السادس على جدول الترتيب اضافة الى تأهله الى الدور ربع النهائي لكأس غزة (كأس الراحل شحدة أبو تايه).

 أسباب عديدة كانت وراء هذه النتائج الجيدة, لكن قد يكون أبرزها حالة الاستقرار الإداري الذي نجح في خلق أجواء إيجابية انعكست على الجهاز الفني واللاعبين.

ورغم الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق في مرحلة الذهاب من حيث النتائج  إلا انه يحصد اليوم ثمرة قرار الإدارة بتجديد الثقة بالجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد أبو كويك وتلبية احتياجاته والذي كان بدوره على قدر المسؤولية وعند الثقة التي مُنحت له.

وكان النادي قد تعرض لصدمة قوية بوفاة رئيسه الراحل عيسى ظاهر, لكن حنكة خليفته ونائبه الحاج وليد شاهين والذي تولى مسؤولية ادارة النادي كانت كفيلة باستقرار الأمور وثباتها.

ويولي شاهين اهمية كبيرة للنادي حيث يواظب على حضور جميع التمارين والمباريات ويقضى الأوقات والساعات وهو يتابع فرق النادي بجميع فئاتها.

فقد رصد موقع (فيس كووورة) حضور شاهين خلال تمرين فريق كرة القدم  يوم الإثنين على  ملعب نماء استعدادا للمباريات القادمة, كما رصد تواجده ايضا فى صالة سعد صايل بنفس اليوم لمتابعة لقاء فريقه مع الصداقة بدوري الكرة الطائرة.

يشار الى ان نادي شباب جباليا يعد أحد ثلاثة أندية حافظت على جهازها الفني هذا الموسم الى جانب المتصدر خدمات رفح ووصيفه الصداقة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني