فيس كورة > أخبار

منتدى الرواد يهنئ الرياضي "علي حمش" بالإفراج عن نجله الأسير "أشرف"

  •  حجم الخط  

يقيم يوم ترفيهي ويُشارك في دورة تنظيم الفعاليات بالمغرب

منتدى الرواد يهنئ الرياضي "علي حمش" بالإفراج عن نجله الأسير "أشرف"

غزة/الدائرة الاعلامية – 2/3/2016 - قام وفد كبير من منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بزيارة الأسير المحرر أشرف حمّش نجل الرياضي الكبير علي حمش عضو الجمعية العمومية لمنتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, وذلك مساء الثلاثاء في منزله بمحافظة خانيونس.

ورحب علي حمش والد الاسير المحرر أشرف بوفد منتدى الرواد, معبراً عن فخره الكبير بهذه الزيارة التي تؤكد على عمق الترابط في الوسط الرياضي.

بدوره ثمن بسام الخطيب عضو قيادة حركة فتح إقليم غرب خان يونس في كلمته التي ألقاها باسم مفوضية الأسرى و المحررين دور منتدى رواد الحركة الرياضية الذي يعمل من أجل تعميق حالة الترابط في مجتمعنا من خلال الافكار الخلاقة التي ينتهجها منذ تأسيسه.

وهنأ علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية عائلة وأصدقاء الأسير المحرر "حمش" بمناسبة الافراج عنه, مشيراً أن ما يقوم به المنتدى هو من ضمن الواجبات الملقاة على عاتقه, وأنه لن يتأخر عن القيام بها.

وأكد ابو حسنين أن المنتدى عاقد العزم على مواصلة تحقيق اهدافه ومن ضمنها الجانب الاجتماعي وزيارة كل قطاعات شعبنا المنضوين تحت المظلة الجامعة وهي الحاضنة الرياضية الفلسطينية.

وتمنى ابو حسنين في ختام حديثه الافراج العاجل عن كافة أسرانا البواسل والتحرير لأرضنا من دنس المحتل والرحمة للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى الابطال.

وكانت سلطات الاحتلال الاسرائيلي قد أفرجت يوم الأحد 28-2-2016، عن الأسير أشرف حمّش (42 عامًا) من مخيم خان يونس، جنوب قطاع غزة عند معبر "بيت حانون - إيرز" شمال القطاع، وذلك بعد قضائه بعد 12 سنة متنقلاً بين السجون الإسرائيلية, حيث أعتقل عام 2004، وذلك خلال توغل قوات الاحتلال في الأطراف الشرقية لمدينة خان يونس.

وقضت محكمة عسكرية إسرائيلية على حمّش بالسجن الفعلي بتهمة الانضمام لحركة "فتح"، والعمل في صفوف ذراعها العسكري المعروف باسم "كتائب شهداء الأقصى"، حيث أمضاها كاملة.

منتدى الرواد يحدد 15 مارس الجاري لإقامة يوم ترفيهي لعموميته ويؤكد مشاركة في دورة تنظيم الفعاليات بالمغرب

قرر منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية المشاركة في  دورة تنظيم الفعاليات الرياضية التي ستقام في المغرب الشقيق بدعوة من رابطة رواد الرياضة العربية, كما قرر المنتدى اقامة يوم ترفيهي لأعضاء الجمعية العمومية للمنتدى , وذلك خلال الاجتماع الذي عقده في مقره بمحافظة خانيونس عصر الثلاثاء.

ورشح المنتدى الكابتن محمود طافش "بوبا" للمشاركة في هذه الدورة , حيث وجه المنتدى الشكر لنظيره رواد الرياضة العربية على اهتمامهم الدائم بالتواصل مع المنتدى.

وبخصوص اليوم الترفيهي فقد حدد المنتدى الخامس عشر من مارس آذار الجاري لإقامته بمساهمة من أعضاء مجلس إدارة المنتدى وتم تشكيل لجنة من المجلس للإشراف على عملية التحضير لهذا اليوم تضم الأعضاء "سليم المصدر, ونعمان رزق, ويوسف أبو عودة".

وناقش المجلس آليات عمل اللجان داخل المنتدى حيث طرحت عدة اسماء لاعتمادها رسمياً في اللجان العاملة بالمنتدى.

وتطرق المجلس إلى تحديد الخطة الاستراتيجية العامة والخطة الخاصة بعمل المنتدى خلال عام 2016 , وسبل تنفيذ العديد من البرامج التي اقرها المنتدى ضمن الاهداف العامة التي يسعى إلى تحقيقها وأهمها توثيق تاريخ الرياضة الفلسطينية منذ نشأتها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني