فيس كورة > أخبار

المجدلاوى: نطمح لرعاية من "UNDP" لبطولات الألعاب الفردية

  •  حجم الخط  

بعد توقيع اتفاقية رعاية بطولات للكرة النسوية للطائرة والطاولة

المجدلاوى:  نطمح لرعاية من "UNDP" لبطولات الألعاب الفردية

غزة/دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 2/3/2016 - قال الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية أنه سيصار إلى تقديم مشروع رعاية متكامل لمسابقات وبطولات الألعاب الفردية إلى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وذلك من أجل الارتقاء بهذه الألعاب كونها أمل فلسطين في تحقيق الألقاب والميداليات .

جاء ذلك على هامش توقيع اللجنة الاولمبية الفلسطينية  مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP" وبدعم من الحكومية اليابانية اتفاقية رعاية بطولات خاصة بالكرة النسوية لألعاب الكرة الطائرة والطاولة في محافظات الجنوب .

وحضر حفل التوقيع عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي كل من باسل ناصر مدير مكتب غزة وسعيد أبو غزة مدير مشاريع وحدة الحكم الرشيد والتنمية المجتمعية ونادر عطا نائب مدير وحدة الحكم الرشيد في القدس، فيما حضر عن اللجنة الاولمبية المجدلاوي نائب الرئيس ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية.

وأعرب باسل ناصر مدير مكتب غزة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية والرؤية التي قدمها المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية للاهتمام ورعاية بطولات الألعاب الفردية، مؤكداً أن اتفاقية إقامة مضمار لألعاب القوى سيساهم في الارتقاء باللعبة، مطالباً الاولمبية بتقديم المشروع المتكامل في اقرب وقت للعمل على إيجاد تمويل مناسب له.

من جانبه قدم الدكتور اسعد المجدلاوي شرحاً وافياً عن اللجنة الاولمبية والاتحادات الـ28 المنضوية تحت لوائها ومدى الحاجة الماسة للاهتمام بألعاب الفردية والتي من خلالها يمكن تحقيق الانجازات والميداليات لفلسطين.

أكد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية على شكره لهذه المبادرة من السيد باسل ناصر ومن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، معرباً عن أمله باستمرارية التعاون لما فيه مصلحة الرياضة الفلسطينية وترسيخ مفهوم التنافسية لدى كافة الاتحادات الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني