فيس كورة > أخبار

توقيع اتفاقية دوري "طوكيو" للشباب برعاية "UNDP"

  •  حجم الخط  

توقيع اتفاقية دوري "طوكيو" للشباب برعاية "UNDP"

غزة/دائرة الإعلام بالاتحاد – 2/3/2016 - رسمياً وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP" وبدعم من الحكومية اليابانية اتفاقية رعاية دوري طوكيو للشباب في محافظات الجنوب بمبلغ وقدره 116 ألف دولار.

وحضر حفل التوقيع عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي كل من باسل ناصر مدير مكتب غزة وسعيد أبو غزة مدير مشاريع وحدة الحكم الرشيد والتنمية المجتمعية ونادر عطا نائب مدير وحدة الحكم الرشيد في القدس، فيما حضر عن اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأعضاء إسماعيل مطر وعمرو العماوى ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للاتحاد.

ورحب باسل ناصر مدير مكتب غزة بوفد اتحاد الكرة  وقدم شرحاً وافياً عن مشروع رعاية دوري طوكيو للشباب بدعم من الحكومة اليابانية، معتبراً استهداف هذه الفئة من الشباب يبعث على التفاؤل بالمستقبل الذي ينتظر الكرة الفلسطينية ، خاصة وان هذا الدوري هو الأول من نوعه في قطاع غزة.

من جانبه قدم إبراهيم أبو سليم شكره وامتنانه لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP" ومدير مكتبه في غزة باسل ناصر والى سعيد أبو غزة ونادر عطا، معتبراً أن هذا الدوري من أهم البطولات التي سعى الاتحاد إلى تنظيمها في قطاع غزة، ليترجم هذا الدوري إلى واقع لفئة نطمح لها استمرارية البطولات في الأعوام القادمة.

   وقال أبو سليم أن الاتحاد سيحدد خلال اليومين القادمين موعد انطلاق البطولة التي يشارك فيها أكثر من 50 نادياً هم قوام الجمعية العمومية للاتحاد، وكذلك آلية المسابقة وموعد إجراء القرعة، مطالباً كافة الأندية بالاستعداد الجيد للبطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني