فيس كورة > أخبار

تقديم مباريات اليوم الأول من الجولة الثامنة عشر

  •  حجم الخط  

تقديم مباريات اليوم الأول من الجولة الثامنة عشر

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 3/3/2016 - تتواصل يوم الجمعة لقاءات دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة، وتحمل عنوان رئيسي (التعادل لن يخدم أحد نحو الصدارة، أو البقاء ضمن الكبار).

لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

حيث يحل اتحاد الشجاعية ضيفاً على خدمات المغازي وعينه على الثلاث نقاط حيث استشعار الخطر مع النتائج المتواضعة للفريق، في ظل نتائج مرضية لفرق القاع بدأت تصعد بها رويداً رويداً.

أما خدمات  المغازي فلابد له من الفوز كي لا يُعلن عن عودته للدرجة الاولى والتي غادرها الموسم الماضي، بعد النتائج الغير منصفة لأداء اللاعبين وطموحهم في البقاء.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي.

لقاء البقاء وارضاء الجماهير

وسيكون ملعب  اليرموك مسرحاً للقاء شباب رفح بخدمات الشاطئ الذي يسعى لطمأنة جماهيره وابقائها على مدرجات الممتازة، بعد لعبة شد الأعصاب التي تعيشها للموسم الثالث على التوالي.

خسارتين وتعادل كانتا كفيلتان بالابتعاد عن الصدارة واستقالة الادارة، هذا ما يدفع شباب رفح لمصالحة جماهيره ومغازلة اللقب من جديد، بعد ثلاث جولات كان شعارها الاعتراض والاحتجاج لا حصد النقاط.

أما خدمات الشاطئ والذي حسم مؤخراً دربي المخيم على حساب الصداقة، ليس بحاجة لمواجهة جديدة مع الجماهير التي صبت جام غضبها داخل الملعب وخارجه، بسبب نتائج يقدمها الفريق لا تبعث على الاستقرار الانفعالي، بين تذبذب الترتيب ما بين أخر الباقين أو ثاني المغادرين.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بهدف نظيف لصالح شباب رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني