فيس كورة > أخبار

سبعة غيابات عن الجولة 18 للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

سبعة غيابات عن الجولة 18 للدوري الممتاز

غزة/وائل الحلبي(صحيفة فلسطين) 4/3/2016 - يغيب عن الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز سبعة لاعبين بداعي الإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة الماضية أو البطاقة الحمراء, فيما يعود أحد عشر لاعباً للمشاركة مع فرقهم من جديد.

وسيفتقد الشاطئ لاثنين من أبرز لاعبيه عندما يستضيف شباب رفح وهم محمد السدودي وإسماعيل أبو دان, فيما سيكون خدمات خانيونس بحاجة لتعويض غياب عدي عبد الهادي ومحمد أبو موسى عندما يلتقي الصداقة الذي بدوره سيفقد خدمات هيثم أبو ظاهر.

فيما سيغيب طارق العايدي عن مواجهة فريقه اتحاد خانيونس أمام خدمات رفح, بالإضافة لغياب حسن بسيوني لاعب الرياضي عن لقاء شباب جباليا.

ومن المتوقع عودة (11) لاعب للمشاركة مع فرقهم حيث سيعود الثلاثي محمود فحجان وأحمد أبو شباب وإياد النبريص للمشاركة مع خدمات خانيونس وستشهد الجولة الثامنة عشر عودة محمد مريش وعلاء شلتوت للمغازي, فيما سيستفيد الجارين شباب وخدمات رفح من عودة حارس الأول باسل الصباحين ومدافع الثاني أحمد جربوع.

وسيكون حسن حنيدق قائد شباب خانيونس جاهز للعب مع فريقه بالإضافة لمهاجم الصداقة صائب أبو حشيش ولاعب الرياضي محمد الجرجاوي ونجم الهلال محمد عبيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني