فيس كورة > أخبار

الشجاعية.. 9 مباريات متتالية في الدوري بدون فوز

  •  حجم الخط  

الشجاعية.. 9 مباريات متتالية في الدوري بدون فوز

غزة/إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 4/3/2016 - ضل فريق اتحاد الشجاعية، حامل لقب الثلاثية في الموسم الماضي، طريق الفوز في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، وفشل في تحقيق الانتصار منذ نحو أربعة أشهر، ليتراجع بشكل كبير في جدول الترتيب، بعدما كان المرشّح الأول لحصد اللقب.

آخر فوز حققه الشجاعية يعود إلى (31) أكتوبر من العام الماضي، وكان على حساب غزة الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثامنة للبطولة، ومنذ ذلك الحين لم يعرف الفريق طريق الانتصارات.

عقب فوزه على "العميد" خاض "المنطار" تسع مباريات في بطولة الدوري، خسر في خمس منها، وتعادل في أربع، وسجل (6) أهداف، واستقبلت شباكه (14) هدفاً، علماً أن خسر إحدى مبارياته إدارياً أمام شباب رفح.

ففي الجولة التاسعة اكتفى الشجاعية بالتعادل بهدف لمثله مع الصداقة، وفي الجولة العاشرة لم تكتمل مباراته مع شباب رفح، ليعتبر اتحاد الكرة "الزعيم" فائزاً بنتيجة (3/0) إدارياً.

أما الجولة الحادية عشرة، فقد مُني الفريق بخسارة قاسية أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يستهل مرحلة الإياب بتعادلين سلبيين مع خدمات الشاطئ وخدمات خانيونس في الجولتين الثانية عشرة والثالثة عشرة.

وفي الجولة الرابعة عشرة خسر الفريق أمام شباب جباليا بهدفين دون رد، ثم أمام شباب خانيونس بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة عشرة، واستمرت خسائره ليتلقى ثالثة على التوالي في الجولة السادسة عشرة أمام خدمات رفح بهدفين نظيفين، وأخيراً تعادل مع اتحاد خانيونس بهدفين لمثلهما في الجولة السابعة عشرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني