فيس كورة > أخبار

الشجاعية وخدمات المغازي .. مباراة الهدف المشترك والأمان

  •  حجم الخط  

في افتتاح منافسات الجولة الـ(18) للدوري الممتاز

الشجاعية وخدمات المغازي .. مباراة الهدف المشترك والأمان

غزة/(صحيفة فلسطين) 4/3/2016 - تنطلق اليوم منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، حيث يحل اتحاد الشجاعية ضيفاً على خدمات المغازي في ملعب خانيونس في افتتاح الجولة "18" لدوري الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في غزة.

وتُقام المباراة ملعب خانيونس، بدلاً من ملعب الدرة الذي يعاني من سوء حالة أرضيته، وفيما يبحث كلا الفريقين عن فوز هام لمصالحهما في جدول المسابقة.

المغازي يقبع في المركز الأخير برصيد (14) نقطة، ويبدو بحاجة ماسة لتحقيق الفوز لإنقاذ ما يمكن انقاذه، لذلك سيعمل على الاستفادة من حالة الشجاعية الباحث هو الآخر عن فوز نادر.

ولم يحقق المغازي منذ بداية الدوري سوى ثلاثة انتصارات، مقابل تسع هزائم وخمسة تعادلات، وهي أرقام تؤكد أن الفريق في طريقه للهبوط، إن لم يحاول بقيادة المدرب خالد الحاج أحمد،حمدأحم تدارك نفسه في الأمتار الأخيرة من البطولة.

وعلى الطرف الآخر، سيحاول الشجاعية تحقيق أول فوزه له بعد مرور تسع جولات كاملة بدون انتصار، الأمر الذي تسبب بتراجعه إلى المركز التاسع برصيد (19) نقطة، وأي خسارة له ستدخله في حسابات معقدة في الأسابيع القادمة.

ولا زال "المنطار" يعاني من بعض الغيابات المؤثرة لأسباب مختلفة، لكن مدربه صائب جندية لديه العديد من الأوراق التي يمكن من خلالها العودة بفوز يكسر نحس النتائج السلبية، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بدون أهداف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني