فيس كورة > أخبار

الشاطئ وشباب رفح .. مباراة اللحاق بالقمة والهروب من القاع

  •  حجم الخط  

في افتتاح منافسات الجولة الـ(18) للدوري الممتاز

الشاطئ وشباب رفح .. مباراة اللحاق بالقمة والهروب من القاع

غزة/(صحيفة فلسطين) 4/3/2016 - تنطلق اليوم منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، حيث يستقبل خدمات الشاطئ على ملعب اليرموك، نظيره شباب رفح، في محاولة منه لانتزاع النقاط الثلاثة من أنياب شباب رفح، للابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق حالياً المركز العاشر برصيد (18) نقطة، وفي حال فوزه قد يقفز إلى المركز السابع بشكل مؤقت.

ويخوض "البحرية" المباراة بعد أسبوع واحد من فوزه الغالي على جاره الصداقة، وهو أمر أنعش كثيراً حظوظه في النجاة من الهبوط، وإنهاء البطولة في وسط اللائحة بعدما عانى في الأسابيع الماضية احتلال مركز متأخر.

وسيعمل الشاطئ بقيادة المدرب حمادة شبير على الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق المطلوب في المباراة، التي ستكون نتيجتها مفصلية في مسيرة الفريق خلال الدوري.

وتبدو الحالة المعنوية للاعبي "البحرية" في أحسن حالاتها بعد الفوز على الصداقة في الجولة الماضية، وسيشكّل ذلك حافزاً للاعبي الفريق لتقديم عرض جيد اليوم، وإسعاد الجماهير الكبيرة المتوقّع حضورها.

من جانبه، يمني شباب رفح النفس بالعودة لسكة الفوز بعد تعثره في الجولات الثلاثة الأخيرة بالخسارة أمام الصداقة والهلال والتعادل مع شباب خانيونس، وهو يدرك أن تعثرا جديدا سيقلّص أكثر من حظوظه في المنافسة على اللقب.

وخيّب "الزعيم" آمال جماهيره بنتائجه الأخيرة لتتضاءل آماله في المنافسة على اللقب مع ابتعاد جاره الخدمات في الصدارة، ومع ذلك سيحاول الفريق اليوم العودة بالفوز وتأكيد أنه ما زال بإمكانه المنافسة، وإن بنسبة قليلة.

ويملك شباب رفح (29) نقطة يحتل بها المركز الثالث متخلفاً بفارق (9) نقاط عن خدمات رفح المتصدر، وبنقطة واحدة عن الصداقة، صاحب المركز الثاني.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني