فيس كورة > أخبار

خدمات دير البلح يفتتح مشواره بدوري السلة بالفوز على شباب المغازي

  •  حجم الخط  

في ختام الأسبوع الأول من دوري السلة 

خدمات دير البلح يفتتح مشواره بالفوز على شباب المغازي

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 4/3/2016 - حقق خدمات در البلح فوزا مستحقا علي شباب المغازي بنتيجة 76/56، في ثاني المباريات الختامية للجولة الأولى لبطولة دوري كرة السلة لأندية غزة لموسم 2016.

وسيطر خدمات دير البلح في ظهوره الأول في البطولة، علي كافة أرباع اللقاء التي جاءت علي النحو التالي.

في الربع الأول بدأ اللقاء قويا وحاول شباب المغازي، مباغتة لاعبوا خدمات دير البلح، فأبقوا علي تقدمهم بالنتيجة حتى منتصف الربع الذي ذهبت سيطرتهم إلي خدمات دير البلح الذي بدأ يفرض أسلوبه الهجومي والدفاعي علي لاعبوا شباب المغازي لينتهي الربع بنتيجة 18/13 لصالح خدمات دير البلح.

الربع الثاني لم يشهد أي تطور جديد فبقيت المباراة علي حالها، مع محاولة من لاعبوا شباب المغازي العودة في نتيجة اللقاء، إلا أن إصرار لاعبوا دير البلح علي التفوق في النتيجة منعت لاعبوا المغازي من التقدم، لينتهي الربع لصالحهم بنتيجة 18/13.

في الربع الثالث واصل خدمات دير البلح سيطرته علي اللقاء، وسط تراجع غير مبرر للاعبي شباب المغازي في أدائهم، لينتفض لاعبوا خدمات دير البلح في الربع وينهوه بنتيجة 22/9.

الربع الرابع حاول شباب المغازي العودة والدخول في أجواء اللقاء، فسيطر علي مجرياته وسجل النقاط تلو النقاط لكن الفارق الذي سجله لاعبوا دير البلح في أرباع المباراة لم يكن كفيلا بعودتهم للقاء بعدما انهوا الربع لصالحهم بنتيجة 21/18

أدار اللقاء تحكيمياً: الدولي باسل كرون ومحمد الكردي ومحمد سكيك ومسجل يوسف العجلة، ميقاتي الدولي حسين حمدان، ميقاتي "24" ثانية مؤمن الجربة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني