فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يبدأ حملته للدفاع عن لقبه بفوز كاسح

  •  حجم الخط  

في ختام الأسبوع الأول من دوري السلة 

خدمات البريج يبدأ حملته للدفاع عن لقبه بفوز كاسح

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 4/3/2016 - استهل نادي خدمات البريج حملة الدفاع عن لقبه كبطل لدوري كرة السلة في غزة بفوزٍ ساحق علي اتحاد دير البلح وبنتيجة (133-41)، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة في ختام مباريات الأسبوع الأول من البطولة.

ولم يجد البريج أي صعوبة في تجاوز اتحاد دير البلح وبفارق "92" نقطة، بعدما حسم جميع أرباع اللقاء لصالحه.

الربع الأول بدا  خدمات البريج قويا وسيطر علي المباراة دون أي خطورة من لاعبي اتحاد دير البلح الذين دخلوا اللقاء مستلمين، نظرا لفارق المهارة والخبرة بين الفريقين، فأنهي خدمات البريج الربع بنتيجة 35-8.

الريع الثاني لم يشهد أي تطور وبقيت المباراة علي حالها، وسط محاولة لمدرب خدمات البريج إشراك جميع لاعبيه للوقف علي مستواهم مع بداية الدوري، فحاول اللاعبون الظهور بشكل جيد ما جعلهم يبدعون في المباراة، بعد أن انهوا الربع بنتيجة 32-11.

في الربع الثالث واصل خدمات البريج سطوته علي اتحاد دير البلح، وسط تألق العديد من لاعبيه أمثال ثائر عيسي ومحمد شعلان وإبراهيم أبو رحال، لينهوا الربع بنتيجة 41-16.

حول خدمات البريج في الربع الرابع زيادة غلته في نقاط المباراة، فبدأ بالضغط المكثف علي حامل الكرة من اجل استخلاصها، وتنفيد الهجمات العكسية المضادة، ما أثمر عن نهاية الربع بنتيجة 25-16.

أدار اللقاء تحكيميا: مروان حمد أحمد القاضي محمد العالول، ومسجل سامي البحيصي، ميقاتي سائد حميد، ميقاتي "24" ثانية أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني