فيس كورة > أخبار

ماكليش يكشف اسباب خسارة الزمالك

  •  حجم الخط  

ماكليش يكشف اسباب خسارة الزمالك

القاهرة/وكالات – 3/3/2016 - أعرب الاسكتلندي اليكس ماكليش مدرب فريق الزمالك المصري لكرة القدم عن حزنه لتلقي فريقه الخسارة في اول مبارياته مع الفريق، مشيرا الى انه سيعمل بقوة على علاج الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه لتفادي تكرارها مستقبلا .

وخسر الزمالك (حامل اللقب ) اليوم الخميس من الانتاج الحربي بنتيجة 3 / 1 ضمن منافسات المرحلة 20 للدوري المصري في المباراة الاولى للفريق الأبيض تحت قيادة ماكليش .

وأوضح المدرب الاسكتلندي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة انه لا يزال في مرحلة التعرف على اللاعبين حيث لم تتعد قيادته للفريق بضعة ايام وهي فترة غير كافية لوضع افضل تشكيلة يخوض بها المباريات .

واضاف ان فريقه أضاع العديد من الفرص المؤكدة التي كادت ان تغير نتيجة المباراة وابرزها التي سنحت للزامبي ايمانويل مايوكا ومحمود كهربا، مشددا على ان التوفيق لم يحالفهم خلال العديد من الهجمات .

وكشف ماكليش عن عقد جلسة مع اللاعبين غدا الجمعة للوقوف على اخطائهم خاصة المدافعين الذين ظهرت لديهم عيوب في دقة التمركز والارتداد مع الهجمات المرتدة.

واختتم ماكليش تصريحاته قائلا "لا املك عصا سحرية لأحقق الفوز من اول مباراة في ظل عدم اكتمال رؤيتي للاعبين لكني اعد بتصحيح المسار خلال المواجهات المقبلة من اجل حصد الالقاب واسعاد جماهير القلعة البيضاء " .

الجدير بالذكر ان ادارة الزمالك قررت في وقت سابق مقاطعة المؤتمرات الصحفية خلال المباريات الاخيرة وفوجىء الجميع بإلغاء القرار اليوم بمشاركة ماكليش في المؤتمر والادلاء بتصريحات للصحفيين .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني