فيس كورة > أخبار

بيان الهلال بخصوص اعتقال لاعبه فادي الشريف

  •  حجم الخط  

بيان الهلال بخصوص اعتقال لاعبه فادي الشريف

غزة – مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال) – 4/3/2016 - استنكر نادي الهلال, قيام قوات الاحتلال الصهيوني باعتقال مدافع الفريق الأول في النادي فادي الشريف, أثناء عودته الى قطاع غزة قادماً من القدس المحتلة بعد اجراءه عملية جراحية في مستشفى المقاصد للعلاج من اصابة قوية في الركبة اثر تعرضه لقطع في الرباط الصليبي بداية الموسم الجاري.

وقال نادي الهلال في بيان رسمي أن اعتقال فادي الشريف على أحد الحواجز الصهيونية يعد جريمة جديدة بحق الرياضة الفلسطينية التي تعاني من هجمة صهيونية شرسة تسعى للنيل من انجازاتها والحد من تطورها.

وتابع النادي في بيانه الرسمي : " على الرغم من كل التعهدات التي قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنح الرياضيين الفلسطينيين الحرية الكاملة في التنقل والحركة, الا أن قوات الاحتلال الصهيوني تواصل ملاحقتهم واعتقالهم وهذه المرة جاء الدور على فادي الشريف ".

ودعا نادي الهلال الاتحادين الدولي والفلسطيني لكرة القدم واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, التدخل السريع من أجل الافراج عن اللاعب فادي الشريف واعادته الى عائلته في قطاع غزة سالماً.

جدير بالذكر أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب سعى جاهداً لتجميد عضوية الكيان الصهيوني لدى الفيفا, قبل أن يحصل على تعهدات بمنح الرياضيين كامل الحرية في الحركة والتنقل دون مضايقات, وهو ما لم يتحقق حيث تواصل قوات الاحتلال الصهيوني اعتراض الرياضيين واعتقالهم دون أسباب واضحة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني