فيس كورة > أخبار

الكود التهديفي .. 10 + 11 + 83

  •  حجم الخط  

ثلاثة أهداف هي حكاية المباراة

الكود التهديفي .. 10 + 11 + 83

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 5/3/2016 - مع تواصل لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري "الوطنية موبايل"، حل شباب خانيونس ضيفاً على الهلال في ملعب اليرموك.

مباراة لم تكن مهارية أو فنية بالمستوى الكبير، وحضورها الجماهيري اقتصر على العشرات، ولكن الحكاية في اللقاء اعتمدت على ثلاث دقائق.

فشهدت الدقيقة العاشرة فاصل مهاري من عيد العكاوي الذي تلاعب بدفاعات الهلال، ليكمل الدور مدافع الشباب وائل موسى بعد أن أغراه دور المهاجم فسجل الهدف الأول.

فكان الرد سريع جداً وقبل أن يرتب الشباب صفوفهم، قال أحمد عجور كلمته مسجلاً أسرع هدف تعادل في الدوري، فلم يحتاج سوى ثوان قليلة ليعيد اللقاء لنقطة البداية عند الدقيقة الحادية عشر، وبالدموع احتفل بهدفه وكأنه يخاطب أرضية الملعب قائلاً ها أنا عُدت إليك من جديد.

وبعدما ظن الجميع أن اللقاء يسير نحو التعادل الايجابي، رفض محمد الحلاق والذي غاب كثيراً عن صفوف الشباب، رفض أن يفرط بنقطتين تضاف لرصيد فريقه، فبعد تصدي اياد أبو دياب لركنية حسن حنيدق، كان الحلاق على الموعد بعد توافق عضلي وعصبي مكنه من ارسال الكرة للشباك قبل أن يعود لها حارسها.

ليتلخص اللقاء بتسجيل المدافع (وائل موسى) أول الأهداف للشباب، ويرد عليه سريعاً (أحمد عجور) صاحب أسرع هدف تعادل، ليختتم (محمد الحلاق) اللقاء قبل سبعة دقائق من نهايته بهدف التقدم على حساب المضيف الهلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني