فيس كورة > أخبار

نتائج اليوم في الجولة الثانية لدوري كرة السلة

  •  حجم الخط  

خدمات جباليا يحقق انتصاره الأول في دوري السلة 

خانيونس/محمد الخطيب (فيس كورة) 8/3/2016 - حقق خدمات جباليا فوزه الأول في دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية، بعدما تجاوز عقبة شباب البريج بنتيجة 86/70، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس، في افتتاح الأسبوع الثاني من البطولة.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين، حيث جاءت نتائج أرباعها علي النحو التالي.

في الربع الأول بدأ اللقاء قوياً بين الطرفين خاصة من لاعبوا خدمات جباليا الذين حاولوا التقدم في نتيجة المباراة، إلا أن حماسة لاعبوا شباب البريج منعتهم من التقدم بفارق كبير، فأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين، إلي أن أنهي خدمات جباليا الربع لصالحه بنتيجة 19/15.

الربع الثاني شهد انتفاضة قوية من قبل لاعبوا شباب البريج، فسيطروا علي مجريات اللقاء، بالاعتماد علي الهجمات المرتدة والضغط علي حامل الكرة، وتصويب الثلاثيات، ما انهي الربع لصالحهم بنتيجة30/17.

في الربع الثالث لم يحافظ لاعبوا البريج علي مستواهم، فاستثمر أبناء خدمات جباليا الفرصة، وقلصوا الفارق مع البريج، وحاولا الاعتماد علي الاستفادة من الأخطاء الشخصية التي أرهقت لاعبوا البريج، لينتهي الربع بنتيجة 24/13.

الربع الرابع واصل لاعبوا خدمات جباليا سيطرتهم علي اللقاء وسط تراجع غير مبرر في أداء لاعبوا البريج، الذين أرهقتهم الأخطاء الشخصية، فلم يستطيعوا مجاراة خبرة لاعبوا جباليا، لينتهي الربع بنتيجة 24/12.

ليعوض خدمات جباليا خسارته الأولي في الدوري أمام غزة الرياضي، فيما تعتبر هذه الخسارة الأولي لشباب البريج الذي لعب المباراة الأولي في الدوري هذا الأسبوع.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة احمد القاضي ومحمد العالول وتامر قشطة، ومسجل سامي البحيصي، وميقاتي سائد حميد، ميقاتي "24" ثانية أحمد زعرب.

خدمات رفح يهزم اتحاد دير البلح

حقق خدمات رفح فوزا كبيرا علي حساب اتحاد دير البلح بنتيجة 96/38، في ثاني مباريات الأسبوع الثاني من بطولة دوري كرة السلة لأندية غزة.

وسيطر خدمات رفح علي كافة مجريات المباراة التي جاءت نتائجها علي النحو التالي.

الربع الأول 22/11 لصالح خدمات رفح 

الربع الثاني 30/13 لصالح خدمات رفح 

الربع الثالث 23/4 لصالح خدمات رفح 

الربع الرابع 21/10 لصالح خدمات رفح

أدار اللقاء تحكيميا: دولي باسل كرون ومروان حمد ومحمد سكيك، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي حسين حمدان، ميقاتي "24" ثانية مؤمن الجربة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني