فيس كورة > أخبار

الظاهرية يواجه مشكلة في دخول لبنان لمواجهة الوحدة السوري

  •  حجم الخط  

لن يلعب المباراة بدون لاعبيه الممنوعين

الظاهرية يواجه مشكلة في دخول لبنان لمواجهة الوحدة السوري

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8م3/2016 - قال علي البطاط الناطق الإعلامي لنادي شباب الظاهرية أن ناديه قدم خطاب رسمي للاتحاد الآسيوي ولمراقب مباراة الفريق أمام الوحدة السوري معبراً عن رفضه خوض اللقاء بدون التحاق لاعبي الفريق الثلاثة قاسم محاميد ومحمود فودة ومحمد درويش بصفوف الفريق.

ومن المقرر أن يحل الظاهرية ضيفاً على الوحدة السوري في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن منافسات الجولة الثاني من المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف البطاط أن الفريق تفاجأ بعدم صدور تأشيرة دخول لثلاثة لاعبين من أهم عناصر الفريق إلى لبنان إلى جانب إعادة حارس مرمى الفريق محمد شبير إداري الفريق من السلطات الأردنية.

واستغرب البطاط عدم صدور التأشيرات على الرغم من تواجد الثلاثي درويش ومحاميد وفودة في لبنان مع المنتخب الوطني قبل أشهر الأمر الذي كان سيسهل عملية حصولهم على تأشيرات لدخول لبنان.

وأوضح البطاط أن مراقب المباراة لوح بخسارة الفريق المباراة إدارياً في حال رفضه مغادرة مطار عمان الدولي الأمر الذي دفع الفريق للسفر إلى لبنان ومتابعة محاولات الاتحاد الآسيوي لحل مشكلة اللاعبين العالقين مع التأكيد على رفض لعب المباراة في حال عدم وصول اللاعبين خاصة وأن الفريق يعتمد عليهم بشكل كبير.

وفي نفس السياق احتجز أمن مطار بيروت الدولي لاعبي الفريق من الذين يعيشون في داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة ويُجري مراقب المباراة اتصالاته مع السلطات اللبنانية للسماح للاعبين بالمرور من أجل تفادي تأجيل المباراة ونقلها إلى ملعب أخر في ظل المعاناة التي عاشها الظاهرية في رحلته إلى لبنان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني