فيس كورة > أخبار

الحوانين وجهاً لوجه لحسم بطاقة الصعود للدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

في ختام دوري الدرجة الثانية فرع الشمال

المجمع الإسلامي يترقب تعادلهما في حال فوزه

الحوانين وجهاً لوجه لحسم بطاقة الصعود للدرجة الأولى

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/3/2016 - تكشف مباريات اليوم في ختام دوري الدرجة الثانية "فرع غزة والشمال" عن الفريق الصاعد للدرجة الأولى في ظل المنافسة الكبيرة التي سيشهدها ملعب بيت حانون في مباراة من العيار الثقيل تجمع الجارين بيت حانون الرياضي وبيت حانون الأهلي خاصة بطاقة الصعود ستكون نصيب الفريق الفائز في هذا اللقاء دون النظر للمواجهة التي تجمع المجمع الإسلامي بالمغراقة.

ويمتلك فريقا بيت حانون (26) نقطة لكل منهما مع تفوق الرياضي على الأهلي بفارق الأهداف فيما المجمع الإسلامي لديه (24) نقطة وهو يأمل بأن يحسم التعادل نتيجة لقاء الحوانين وأن يتمكن من الفوز على المغراقة ليتساوى مع فرقي الحوانين برصيد النقاط الأمر الذي سيجعل مسألة حسم الصعود مشروطة بإقامة بطولة مجمعة للفرق الثلاثة.

بيت حانون الرياضي صاحب الحظ الأوفر في حسم الصعود خاصة وأنه خياراته متعددة فإن الفوز يصعد به إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، فيما التعادل المشروط بعدم فوز المجمع الإسلامي على المغراقة يمنحه أيضاً بطاقة الصعود للدرجة الأولى بفارق الأهداف عن بيت حانون الأهلي.

أما بيت حانون الأهلي فلا يجد أمامه خيار سوى الفوز فقط من أجل العودة للدجة الأولى من جديد، فيما المجمع الإسلامي سيكون بحاجة للفوز على المغراقة بشرط أن يحسم التعادل لقاء الحوانين لإقامة بطولة مجمعة يشارك فيها المجمع برفقة الحوانين لنيل بطاقة الصعود للدرجة الأولى.

وسيخوض المجمع الإسلامي اللقاء أمام المغراقة الذي تأكد هبوطه للدرجة الأولى بعدما لم يتمكن من حصد سوى (5) نقاط على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني