فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يخاطب "الفيفا" للإفراج عن اللاعبين

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يخاطب "الفيفا" للإفراج عن اللاعبين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/3/2016 - أكد إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم أن رئيس الاتحاد وجه تعليماته لمديرة العلاقات الدولية سوزان شلبي لمخاطبة الاتحاد الدولي "فيفا" والاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المكلفة برقابة انتهاكات الاحتلال ضد الرياضة الفلسطينية وإبلاغهم باعتقال ثلاثة لاعبين خلال الأسبوع الماضي.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة لاعبين خلال الأسبوع الماضي هم فادي الشريف في طريق عودته إلى غزة من القدس عبر حاجز بيت حانون، ومحمد خويص لاعب شباب السموع وزميله في الفريق سامي الداعور.

ونوه مطر إلى أن اتحاد الكرة لن يقف مكتوف الأيدي أمام ما يمارسه الاحتلال ضد اللاعبين والرياضة الفلسطينية مؤكداً أن الاتحاد سيعمل على بذل كافة الجهود من أجل الإفراج عن اللاعبين في أسرع وقت ممكن والتأكيد على حماية اللاعبين الفلسطينيين خلال تنقلاتهم عبر الحواجز والمعابر التي يديرها الاحتلال.

ودعا مطر الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة المكلفة من الفيفا لرقابة الانتهاكات ضد الرياضة الفلسطينية للضغط على قوات الاحتلال لعدم التعرض اللاعبين ووقف الممارسات التعسفية بحق الرياضة واللاعبين الفلسطينيين

وشارك عدد من الرياضيين في وقفات احتجاجية أمام الصليب الأحمر بغزة خلال الأيام الماضية مطالبين بالإفراج عن اللاعبين الثلاثة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني