فيس كورة > أخبار

بيان شباب خانيونس بخصوص مباراة "ديربي" المدينة

  •  حجم الخط  

بيان شباب خانيونس بخصوص مباراة "ديربي" المدينة

خانيونس/(فيس كووورة) 8/3م2016 – أصدر مجلس إدارة نادي شباب خانيونس بياناً اوضح فيه موقفه من لقاء "ديربي المدينة" الذي سيجمع بين فريقي شباب واتحاد خانيونس في الجولة  "19" لبطولة دوري الدرجة الممتازة.

وجاء البيان في نصه الآتي :

يتوجه مجلس إدارة نادي شباب خان يونس الرياضي بدعوة جماهير محافظة خانيونس الكرام لحضور اللقاء الكروي الكبير والذي يجمع بين الأشقاء فريقي ناديي شباب واتحاد خانيونس "النشامى والطواحين" واللذين تربطهما علاقة ودية حميمة وعلاقة اخوية ناصعة.

ونرجو من الجماهير الوفية من أبناء المحافظة الالتزام التام بالتشجيع النظيف للفريقين كي يخرج هذا اللقاء الكروي في مهرجان رياضي  جميل تسوده روح المنافسة الشريفة والمحبة والاخلاق الرياضية السامية التي تعلمناها من ديننا الحنيف.

ليكون هذا اللقاء مثالاً للرياضة النظيفة التي يُحتذي بها من قبل الأجيال الرياضية الصاعدة والذي يُعبر عن أصالة وأخلاق أبناء محافظة خان يونس.

نتمنى على الجماهير الكريمة الابتعاد عن كل ما يخالف الأعراف الرياضية من أقوال وتصرفات غير لائقة لا تمت لروح الرياضة الفلسطينية بصلة، وليعمل الجميع على المحافظة على تمتين صلة الترابط  الأخوي بين أبناء المحافظة الواحدة ولنفوت الفرصة على القلة القليلة التي حاولت وتحاول زرع الفتنة بين ابناء محافظة خانيونس.

هذا أملنا فيكم وهذا ندائنا لكم

تمنياتنا بالتوفيق للفريقين ... والله من وراء القصد

إدارة نادي شباب خان يونس

الثلاثاء 8/3/2016




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني