فيس كورة > أخبار

الشريف حر .. وخويص والداعور في عسقلان

  •  حجم الخط  

الشريف حر .. وخويص والداعور في عسقلان

غزة/سماح احمد (فيس كووورة) 8/3/2016 - أفرجت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الثلاثاء عن لاعب هلال غزة فادي الشريف، بعد اعتقال دام خمسة أيام.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الشريف أثناء عودته من رحلة علاجية عبر معبر بيت حانون، لتقوم بعد ذلك باعتقال اللاعبين محمد خويص وسامي الداعور لاعبي السموع في دوري المحترفين.

على معبر بيت حانون التقى "فيس كورة" بالشريف الذي أكد أنه أمضى أغلب أيام اعتقاله في الحجز الانفرادي في سجن عسقلان ولم يسمح له بالتواصل مع أحد، وان اعتقاله جاء لأسباب أمنية.

الشريف كان قد اصطحب معه جهاز حاسوب لزميله سامي الداعور وقد وصل اليه عبر زميل ثالث لهم وهو محمد خويص، وعندما عاد للقطاع سُئل عن الجهاز الذي استلمه صاحبه، ليتم بعد ذلك اعتقال اللاعبين الثلاثة.

وقال الشريف :" أنه كان يشعر بالألم من حين لأخر كونه قد أجرى عملية رباط صليبي في إحدى مشافي القدس، وقد تم تقديم علاج له في السجن لم يعرف ماهيته".

بينما أوضح الشريف أنه من المتوقع الافراج عن اللاعب سامي الداعور خلال فترة قريبة جداً، كونه لم توجه لهم أية تهمة، بينما يبقى مصير محمد خويص معلقاً بيد الاحتلال.

وكان في استقبال الشريف على معبر بيت حانون أسرته وعدد من زملائه من أندية مختلفة، وجميعهم أكدوا على أن حضورهم من باب الدعم والمساندة لزميلهم وللاطمئنان على صحته، وبالتأكيد للسؤال على خويص والداعور اللذان لا زالا في سجن عسقلان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني