فيس كورة > أخبار

تحضيرات إيجابية لديربي خانيونس

  •  حجم الخط  

تحضيرات إيجابية لديربي خانيونس

خانيونس/(المكتب الإعلامي لبلدية خانيونس) 10/3/2016 - نظمت بلدية خانيونس جلسة تشاورية لتنظيم لقاء دربي المدينة الذي سيعقد بين فريقي شباب واتحاد خانيونس، وذلك قبل لقاءهما المرتقب عصر الجمعة على أرض ملعب خانيونس البلدي.

وحضر اللقاء نائب رئيس بلدية خانيونس المهندس صلاح الدين أبو عبدو، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم، ونائب مدير عمليات الشرطة الفلسطينية العقيد أسامة حسونة، ومسئول حفظ النظام والتدخل في المدينة المقدم عماد الغلبان، ورئيس نادي شباب خان يونس عماد السنوار، ورئيس نادي اتحاد خانيونس جمال الفرا، ورئيس نادي خدمات خانيونس يوسف صرصور، وأعضاء اللجة الرياضية الاستشارية للبلدية سليم أبو زيد، ود.مروان المصري، وأشرف أبو خضرة، وعدد من أعضاء مجلسي إدارة ناديي الشباب والاتحاد.

وفي بداية الجلسة أكد المهندس أبو عبدو حرص البلدية على الانضباط والتحلي بالأخلاق الرياضية العالية واللعب النظيف، بحيث تكون المباراة مهرجان ممتع لأهالي المدينة داعياً الجميع إلى التعاون لتهيئة الأجواء الإيجابية لضمان تحقيق ذلك.

من جانبه أكد أبو سليم حرص الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على أن تكون المباراة ممتعه للجماهير وبعيدة عن الضغط العصبي وتليق باسم الناديين.

وفي نفس السياق أكد كل من السنوار والفرا حرصهما الشديد على خروج المباراة بصورة مشرفة لأهالي المدينة، مؤكدين أن مجلسيهما سيكونان على اتصال شبه دائم للتنسيق بينهما وحل أي اشكاليات قد تظهر.

وبدوره أكد كلٍ من العقيد حسونة والمقدم الغلبان أن الشرطة لن تتهاون في مواجهة أي تجاوز أو خروج على القانون، وأنها ستنشر عناصرها بأعداد كبيرة داخل الملعب وخارجه لتمنع أي احتكاك بين الجماهير وتؤمن دخولهم وخروجهم بكل سلام، كما ستتخذ إجراءات أمنية مشددة.

وقد اختتمت الجلسة ببعض التوصيات المتعلقة بتأمين دخول وخروج الجماهير ومنع أي احتكاك أو تجاوز يعكر صفو لقاء دربي المدينة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني