فيس كورة > أخبار

لقاء الفواكه.. في افتتاح الجولة 19 لدوري الأولى

  •  حجم الخط  

لقاء الفواكه.. في افتتاح الجولة 19 لدوري الأولى

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 11/3/2016 - تنطلق الجمعة أولى لقاءات الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى في لقاءين يجمعان خدمات النصيرات بخدمات البريج والتفاح ببيت لاهيا.

لقاء الوسطى

حيث يحل خدمات البريج ضيفاً على خدمات النصيرات، والذي حقق ثلاث انتصارات متتالية منذ انطلاق الموسم وضعته في المركز السابع، أما البريج والذي يتساوى في كل النتائج مع صاحب الأرض باستثناء عدد الأهداف فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثامن، فقد فاز كل منهما ب(6 لقاءات) وتعادلا ب (4 لقاءات) وخسر كل منهما (8 لقاءات)، إلا أن فارق الأهداف صب في مصلحة النصيرات بعد أن سجل (18 هدف) وتلقت شباكه (23 هدف)، بينما سجل البريج (18 هدف) واهتزت شباكه ب (25 هدف).

يُذكر أن النصيرات والبريج غادرا دوري الدرجة الممتازة معاً الموسم الماضي ولم تسعفهم النتائج للعودة مبكراً.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح البريج بأربعة أهداف لثلاثة، على الرغم من أن النصيرات افتتح واختتم تسجيل الأهداف.

لقاء الفواكه

حيث يحل بيت لاهيا صاحب شعار (الفراولة) ضيفاً على التفاح في ملعب الأخير.

ويحتل اللهاونة المركز العاشر ويبتعد عن خدمات جباليا والعطاء بأربعة نقاط، لذا يطمح بفوز يؤمن بقاءه في الدرجة الأولى، بعد النتائج المغايرة للموسم الماضي حيث كان من أشد المنافسين على إحدى بطاقتي التأهل للممتازة، بينما لم يسجل هذا الموسم سوى أربعة انتصارات كان أخرها في الجولة السابعة لتتوالى الخسائر والتعادلات.

أما التفاح صاحب المركز الثالث فعينه على الاقتراب أكثر من الصعود للدرجة الممتازة حيث لا يبتعد عن بطاقة التأهل الأولى بخمسة نقاط وعن الثانية بنقطتين، ولا بديل له سوى الفوز للصعود لدوري الأضواء.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة كبيرة لصالح التفاح بخمسة أهداف لهدف، وسجل نجمه يوسف لولو أول هاتريك في البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني