فيس كورة > أخبار

دربيان لا يقبلان القسمة على أربعة

  •  حجم الخط  

دربيان لا يقبلان القسمة على أربعة

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 11/3/2016 - تنطلق الجمعة أولى أيام الجولة التاسعة عشر من دوري "الوطنية موبايل" الجمعة في لقاءين حاسمين ما بين أربعة فرق أثنين منهما في غزة، ومثلهما في خانيونس.

حيث دربي غزي يحل فيه الهلال ضيفاً على خدمات الشاطئ، ودربي جنوبي يحل فيه اتحاد خانيونس ضيفاً على شباب خانيونس، وشعار كل دربي منهما لا بديل عن الثلاث نقاط.

صراع البقاء في دوري الأضواء

ملعب اليرموك مرة جديدة سيستضيف دربي غزي يجمع خدمات الشاطئ بهلال غزة، حيث يسعى أبناء البحرية للفوز بنقاط المباراة الثلاث لما تشكل من طوق نجاة وأمل في البقاء ضمن الكبار حتى ولو كانوا متأخرين على جدول الترتيب، حيث اللقاء مع الهلال يشكل فارقاً كبيراً كون الصراع على أخر المراكز.

بينما يطمح الغزلان بطي صفحة خسارتهم الأولى  مع الكابتن حميدان بربخ والذي تولى تدريب الفريق في مرحلة الاياب، والفوز يعني الابتعاد عن بطاقة المغادرة الثانية للدوري، وتسجيل (23 نقطة) تضعه في المركز السادس مؤقتاً.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بهدف نظيف لصالح خدمات الشاطئ.

ما بين البقاء ورد الاعتبار

خانيونس على موعد مع لقاء أقوى أنديتها في الدرجة الممتازة، حيث يحل اتحاد خانيونس ضيفاً على الشباب في استاد ناصر.

بعد أن آمن الشباب بقاءه في الممتازة سيلعب على رد اعتبار خسارة لقاء الذهاب والذي انتهى لصالح الاتحاد بثلاثة اهداف نظيفة، وحرمان نجمه عبد الرحمن عرام من اللعب لسنة كاملة بسبب العقوبة.

أما اتحاد خانيونس الجريح والمهدد بالهبوط للدرجة الأولى لا بديل له عن الفوز، حيث يحتل المركز الحادي عشر ب (16 نقطة) لا تؤمن له سوى المغادرة مع خدمات المغازي.

فلمن سيبتسم دربي خانيونس الجمعة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني