فيس كورة > أخبار

خدمات البريج يبدأ مشواره بالفوز والعميد ينجو من فخ شباب المغازي

  •  حجم الخط  

في دوري السلة لموسم 2016 

خدمات البريج يبدأ مشواره بالفوز والعميد ينجو من فخ شباب المغازي

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 11/3/2016 - نجح فريق نادي خدمات البريج، في الاختبار الأول له في بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة لأندية غزة بعدما تجاوز عقبة خدمات دير البلح بنتيجة 70/51، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، في ختام منافسات الأسبوع الثاني للبطولة.

ونجح أبناء المدرب حسن إسماعيل في فرض سيطرتهم علي مجريات اللقاء الذي كان دفاعياً.

الربع الأول بدأ حذراً من كلا الفريقين، خاصة من خدمات دير البلح الذي اعتمد علي الدفاع القوي، لمنع لاعبوا البريج من تسجيل النقاط، فنجح أبناء الدير في إيقاف نجوم البريج الذين حاولوا تسجيل عد كبير من النقاط فنجحوا في إنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 11/7.

في الربع الثاني لم تتغير الأمور، فباتت المباراة دفاعية من الطرفين، اللذان كان يبحثان عن عدم استقبال سلاتهم للنقاط، لينتهي الربع بنتيجة 11/6، لصالح أبناء البريج.

الربع الثالث شهد تحويل في مجريات اللقاء، الذي بدأ اللاعبون يتحررون من الرقابة، خاصة لاعبوا البريج الذين نجحوا في اختراق دفاعات الدير في أكثر مناسبة، لينهوا الربع لصالحهم بنتيجة 17/13.

في الربع الرابع واصل البريج صحوته وأمتع الحضور بمهاراته الاستعراضية، خاصة من قبل لاعبيه إبراهيم رحال ومحمد شعلان واحمد وشاح وثائر عيسي ووائل تيم وإبراهيم مصلح، لينهوا الربع الأخير لصالحهم بنتيجة 31/25.

ليحقق البريج فوزه الثاني توالياً ويصل للنقطة الرابعة في صدارة الترتيب.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد وسعيد ضيا زاده ومحمد العالول، مسجل سامي البحيصي ميقاتي أسامة إسماعيل ميقاتي "24" ثانية أحمد زعرب، مراقب المباراة عبد الله نصر.

وفي اللقاء الثاني قلب غزة الرياضي تأخره إلي فوز علي حساب شباب المغازي بنتيجة 86/80.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين اللذان تقاسما السيطرة علي أرباع اللقاء التي جاءت علي النحو الأتي.

الربع الأول شهد ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة من شباب المغازي الذي ابهر الجميع بمستواه فحاول مجارة لاعبوا العميد، ونجحوا في التقدم في الربع في أكثر من مرة، إلا أن خبرة  لاعبو الرياضي منعتهم من الفوز في الربع الذي انتهي بالتعادل 21/21.

في الربع الثاني واصل لاعبوا شباب المغازي عرضهم القوي، وسط تراجع أداء لاعبوا الرياضي في اللقاء، فنجح أبناء المدرب احمد فخري في حسم الربع لصالحهم بنتيجة 16/15.

الربع الثالث لم يشهد تغيرات في النتيجة، فأبقي لاعبوا شباب المغازي سيطرتهم علي اللقاء من خلال اعتمادهم علي التصويبات الثلاثية، والهجمات العكسية المرتدة الأمر الذي أثر علي مستوي لاعبوا العميد الذين خسروا الربع بنتيجة 22/17.

في الربع الرابع انتفض لاعبوا العميد، وعادوا إلي أجواء اللقاء من خلال الاعتماد علي الدفاع القوي والضغط علي حامل الكرة، الأمر الذي أدي إلي تدني مستوي لاعبوا المغازي ، لينجح أصدقاء شادي الباز في خطف فوز غالي وصعب من أمام المغازي في الربع الأخير بنتيجة 33/21.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان دولي باسل كرون تامر قشطة مسجل يوسف العجلة ميقاتي رمزي البرعي ميقاتي "24" ثانية نضال قفة، مراقب المباراة غالب الزاملي.







 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني