فيس كورة > أخبار

"الأهلي " يصطحب "الصداقة" إلى دور الـ "8"

  •  حجم الخط  

"الأهلي " يصطحب "الصداقة" إلى دور الـ "8"

 

غزة / أسامة أبو عيطة –(صحيفة فلسطين) 28/2/2012 - أكمل فريقا الأهلي والصداقة، عقد الفرق المُتأهلة إلى دور الثمانية لبطولة كأس غزة لكرة القدم داخل الصالات المُغلقة "فوتوسال"، بعد تفوقهما في ختام لقاءات دور الـ 16 أمس، على فريقي جمعية الصلاح والشاطئ، على التوالي..

الصداقة (2/3) الشاطئ

بدأ الشوط الأول متكافئًا بين الفريقين وفاجأ الشاطئ الجميع بإحرازه هدفين متتاليين، عبر لاعبيه همام أبو حسنين، وعلاء حماد، يرد الصداقة بهدف عبر لاعبه: محمد سالم، والذي انتهى به الشوط الأول.

حاول الصداقة في الشوط الثاني إحراز التعادل وهذا ما كان له عبر المدفعجي سامي سالم، من ركلة حُرة مباشرة، قبل إحراز البديل محمد أبو حسنين، للهدف الثالث، قبل أن يُهدر اللاعب همام أبو حسنين فرصة التعديل للشاطئ بعد الخطأ الخامس على الصداقة، بالرغم من طرد حارس الصداقة فادي جابر، حيث تصدى الحارس البديل محمد أبو العمرين للركلة، وصعد بفريقه لدور الثمانية.

أدار اللقاء: محمود الصواف، سامح القصاص، يوسف أبو سمعان، إبراهيم أبو العيش مراقبًا.

الأهلي (4/5) جمعية الصلاح

وجاء تأهل الأهلي بعد تغلبه بنتيجة (5/4) على جمعية الصلاح الإسلامية، في اللقاء الذي جمعهما على صالة أبو يوسف النجار، حيث يُدين الأهلي في تحقيق الفوز للاعبه عبد الرحمن مقداد، الذي زار شباك الصلاح ثلاث مرات فيما سجل زميلاه سعيد المصري ومحمد دهمان، الهدفين الآخرين.

وسجل للصلاح كل من محمد المشارفة (ركلة جزاء)، وعماد شاهين، وبلال أبو سلمية، وأحمد الجوراني، فيما تعرض حارسه محمد أبو لبدة للطرد بسبب سوء سلوكه باعتدائه على أحد لاعبي الأهلي.

أدار اللقاء : عدنان حنيدق، ومحمود أبو مصطفى، ومحمد الغول، وراقبه سعيد محسن .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني