فيس كورة > أخبار

رد الاعتبار لا يأتي بالإساءة

  •  حجم الخط  

رد الاعتبار لا يأتي بالإساءة

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 11/3/2016 – لم تُحسن جماهير شباب خانيونس استقبال جيرانها من فريق الاتحاد بعدما صدحت بهتافات مسيئة بمجرد وصول فريق الاتحاد أرض الملعب.

الهتافات التي رافقت وصول الاتحاد للملعب سبقها هتافات مشابهة وأمنيات بهبوط الجار اتحاد خانيونس على الرغم من الجهود الكبيرة التي بُذلت في الأيام الماضية من أجل تهيئة الأجواء لخروج اللقاء بصورة أفضل مما ظهر عليه لكن استقبال جماهير النشامى بطريقة مسيئة عللته الجماهير بما تعرض له الفريق وجماهيره في لقاء الإياب بين الفريقين وما قامت به جماهير اتحاد خانيونس من إساءة للاعبي شباب خانيونس ووالدة اللاعب حسن حنيدق.

ربما كانت اليوم فرصة لتجاوز الخلافات بين الطرفين في حال قامت جماهير الشباب باستقبال فريق وجماهير اتحاد خانيونس بطريقة أفضل وتفادي توتير الأجواء خاصة وأن الجيران في الاتحاد يعيشون في محنة صعبة يصارعون الهبوط وهم بحاجة للدعم أكثر من الاهانة أو الشماته بالنتائج السلبية لفريقهم.

دوماً كانت الشتائم والسباب في الملاعب الشرارة التي تشعل فتيل الشغب خاصة وأن الطرف الآخر سينتظر مواجهة أُخرى تجمع الفريقين من أجل الانتقام ورد الاعتبار فمتى نتخلص من ثقافة كهذه تتسبب في تعزيز الكراهية بين جماهير الفرق المتنافسة.

ويجب أن تدرك جماهير شباب خانيونس وكافة الجماهير الغزية أن رد الاعتبار لا يأتي بتوجيه الشتائم والإساءة للمنافسين وأن الطريق الأفضل لرد الاعتبار هو أن ترد السيئة بالحسنة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني