فيس كورة > أخبار

نتائج قرعة بطولة دوري الشباب

  •  حجم الخط  

نتائج قرعة بطولة دوري الشباب

غزة/دائرة الإعلام – 12/3/2016 - سحبت يوم أمس، السبت قرعة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثانية والثالثة " للفرعين" المشاركة في دوري طوكيو للشباب لمواليد 96 فما فوق والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع مؤسسة الأمم المتحدة الإنمائي (undp) بتمويل من الشعب الياباني، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عمرو العيماوي رئيس الاتحادات الفرعية وسعيد أبو عزة ممثل undp.

وتنطلق البطولة يوم الاثنين المقبل باللقاء الافتتاحي الذي يجمع فريقي المشتل والسلام على ملعب اليرموك، حيث يشارك بها 16 نادياً يمثلون أندية " فرع غزة والشمال"، و14 نادياً يمثلون أندية " فرع الوسطي والجنوب"، وتقام بنظام المجموعات بتأهل أول كل مجموعة ينضم لأندية الدرجتين الممتازة والأولى في التصفيات النهائية التي ستنطلق بعد نهاية التصفيات التمهيدية.

ورحب أبو سليم بالأندية المشاركة، متمنياً لها التوفيق في البطولة الأولى من نوعها التي ينظمها اتحاد الكرة لفئة 96 فما فوق.

وأكد أبو سليم أن البطولة تحمل الكثير من الأهمية لدي فئة الشباب، معتبراً إياها فرصة أمام الأندية لاستكشاف اللاعبين الشباب.

وتمنى أبو سليم الالتزام من الأندية المشاركة وتقديم صورة مميزة تعكس حب الشعب الفلسطيني لكرة القدم رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الشباب والرياضيين.

وشكر أبو سليم الشعب والحكومة اليابانية على تمويل البطولة والتي تأتي في سياق الدعم الياباني للكثير من المشاريع في مختلف المجالات، مثمناً جهود مؤسسة UNDP ممثلة بمديرها العام السيد باسل ناصر ومدير المشاريع سعيد أبو غزة في الحصول على التمويل لإطلاق بطولة الشباب.

بدوره استعرض العيماوي اللائحة الداخلية ونظام البطولة، متمنيا التوفيق للأندية والالتزام بالتعليمات الصادرة من الاتحاد.

وشكر العيماوي الحكومة اليابانية ومؤسسة UNDP على رعايتهما للبطولة لإتاحة المجال أمام فئة الشباب لممارسة كرة القدم.

ممثل ألـ UNDP أكد على أهمية انطلاق البطولة التي ستحظى باهتمام ياباني على المستوى الرسمي والإعلامي، آملاً أن تشكل البطولة حافزاً لدي الشباب الرياضي بإبراز مواهبه والتأكيد على أحقيتهم لممارسة كرة القدم.

ولفت أبو غزة إلى أهمية الالتزام خلال المباريات وتوصيل رسالة للجميع بأن الشعب الفلسطيني قادر على الإبداع رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها.

من جهته أعلن هنية عن تخصيص مكافأة مالية قدرها 3 آلاف دولار للبطل، و1500 دولار للوصيف، مثمناً جهود مؤسسة UNDP في الحصول على تمويل من الحكومة اليابانية لإطلاق البطولة.

وجاءت القرعة على النحو التالي:

فرع غزة والشمال

المجموعة الأولي وتضم ( المشتل-السلام، شباب الزيتون، بيت حانون الرياضي).

المجموعة الثانية ( المجمع، الشمس، الوفاق، المغراقة).

المجموعة الثالثة ( الجزيرة، حطين، فلسطين، أهلي بيت حانون).

المجموعة الرابعة ( الرضوان، اليرموك، اتحاد جباليا، نماء).

فرع الوسطي والجنوب

المجموعة الأولى ( خدمات دير البلح، أهلي البريج، شباب الزوايدة، العودة)

المجموعة الثانية ( جماعي رفح، الترابط، شباب المغازي، المصدر)

المجموعة الثالثة ( جمعية الصلاح، الرباط، شباب معن).

المجموعة الرابعة ( اتحاد دير البلح، الأقصي، الشافعي).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني