فيس كورة > أخبار

حربي وعلاء.. يحاربان من أجل "المنطار"

  •  حجم الخط  

حربي وعلاء.. يحاربان من أجل "المنطار"

غزة/أحمد المقيد (فيس كووورة) 12/3/2016 - لا خوف على أي فريق يمتلك في صفوفه لاعبان سريعان، ذكيان كالنجمين علاء عطية وحربي السويركي لاعبي اتحاد الشجاعية واللذين مثلا العلامة الفارقة بأدائهما الملفت أمام غزة الرياضي اليوم السبت.

فقد قدم عطية عرضا مميزا ورائعا من خلال مرواغاته وتسديداته القوية التي وقفت العارضة في وجه احداهن في الشوط الأول، ورغم اضاعته لفرصة محققة بعد انفراده بحارس العميد اسماعيل المدهون،إلا أنه صالح جماهيره عندما استلم احدى الكرات من وسط الملعب وانطلق بها الى الأمام وسددها قوية على يمين المدهون معلنا عن الهدف الثالث.

قبل ذلك كان زميله حربي السويركي يفعل الأفاعيل على الجهة اليسرى من الملعب، فقد وضع بصمته على الهدف الأول بعد انطلاقة قوية مراوغا المدافعين وواضعا كرة رائعة لزميله خضر السالمي الذي أودعها الشباك.

ثم عاد السويركي ليصنع الهدف الثاني ولكن هذه المرة عبر عرضية من جهة اليمين فشل الحارس اسماعيل المدهون في تشتيتها لتجد احمد طينة الذي وضعها بسهولة في المرمى الخالي.

وكان واضحا وراء هذا التألق وجود فكر راقي من المدير الفني للفريق الكابتن صائب جندية الذي نجح في استثارة قدرات لاعبيه وتوظيفها جيدا.

وقام جندية بتكريمهما بنهاية المباراة حينما تم استبدالهما وسط تصفيق وهتافات الجماهير عرفانا منها بأدائهما الرائع.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني