فيس كورة > أخبار

جلوس العبيد سبب خسارة العميد

  •  حجم الخط  

جلوس العبيد سبب خسارة العميد

غزة/أحمد المقيد (فيس كووورة) 12/3/2016 - تسببت رزنامة مباريات الدوري والكأس لمحافظات غزة ارباكا كبيرا على مجريات وأحداث المباراة التي جمعت غزة الرياضي واتحاد الشجاعية ضمن الأسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز.

 ويبدوا أن العميد دخل أجواء المباراة وهو يفكر بلقاء الكأس أمام اتحاد خانيونس السبت المقبل، وربما يكون هذا هو السبب وراء قرار المدير الفني للعميد رأفت خليفة بعدم إشراك نجوم الفريق المهددين بالإيقاف وأبرزهم هداف البطولة المهاجم سليمان العبيد خشية من تلقيهم أي بطاقة صفراء تحرمه من الإستفادة من خدمات أحدهم في لقاء الكأس القادم بسبب تلقيهم بطاقتين صفرواين سابقا.

وكانت التشكيلة الأساسية التي بدأ بها العميد قد خلت من أبرز اللاعبين أمثال المخضرمين سليمان العبيد وهاني المصدر وباسل الأشقر ليعقد العميد المباراة على نفسه وهو يعاني من غياب لاعبين آخرين بداعي الإيقاف وهما محمد السميري وفادي العراوي.

ورغم دخول الثلاثي العبيد والمصدر والأشقر في الشوط الثاني إلا أنهم لم يستطيعوا تعويض تأخرهم بنتيجة اللقاء التي انتهت لصالح الشجاعية بثلاثية مقابل هدف.

يشار الى أن القانون المعمول به يحرم أي لاعب يتحصل على مجموع ثلاث بطاقات صفراء من اللعب سواء في الدوري أو الكأس باعتبارهما بطولات داخلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني