فيس كورة > أخبار

مريش .. صخرة عجز الساحر عن تجاوزها

  •  حجم الخط  

مريش .. صخرة عجز الساحر عن تجاوزها

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 13/3/2016 - في أخر لقاءات الجولة التاسعة عشر من دوري "الوطنية موبايل" وتحديداً في لقاء المتصدر خدمات رفح بمتذيل الترتيب خدمات المغازي، برز عدة لاعبين وفرضوا أنفسهم على اللقاء منهم على سبيل المثال (ابراهيم النتيل، وخالد أبو مغصيب، واحمد البهداري، وحاتم نصار) إلا ان ابرزهم كان محمد مريش الظهير الأيمن لخدمات المغازي، فهو الذي تمكن من إبطال مفعول سحر سعيد السباخي نجم وهداف خدمات رفح.

فلازم مريش السباخي طوال اللقاء وحرمه من ممارسة هوايته في التلاعب بالمستديرة، ومنعه من إيصال الكرة لخط هجومه أو حتى التسديد مباشرة نحو المرمى، ليمارس ما يسعده ويسعد جماهيره بتسجيل الأهداف، ما سبق لا يقلل من دور الكابتن الرفحي في اللقاء، فهو الذي وقع على هدف اللقاء الوحيد من ضربة جزاء، وهو الذي قاد خطوط الفريق للصمود في اللقاء دون أن تهتز شباك مرماهم.

مريش فرض نفسه بقوة عندما التزم بمهامه الدفاعية واعاقة هجمات الفريق المقابل، وتمكن من تمرير الكرات لزملائه، الذين لم يتلقوها بقدر ما بذل من مجهود، ولم ينجحوا بتسجيل الأهداف.

ربما لم يحصد فريق مريش أي من نقاط اللقاء الذي كان يذهب باتجاه التعادل السلبي، إلا أنه تمكن مع زملائه بالخروج من الملعب دون أن تهتز الشباك اكثر من مرة، وكان يمتلك مفاتيح إبداع السباخي الذي حاول كثيرا من وسط الملعب وأطرافه للوصول لمنطقة العمليات ولم ينجح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني