فيس كورة > أخبار

أكاديمية الهلال تختبر 5 آلاف ناشئ

  •  حجم الخط  

أكاديمية الهلال تختبر 5 آلاف ناشئ

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي) 14/3/2016 - أعلنت أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم, عن نجاحها في اختبار ما يزيد عن (5000) ناشئ من كافة الفئات العمرية, خلال الاختبارات التي عقدتها الأكاديمية بمختلف مناطق قطاع غزة.

وقال إياد سيسالم مدير أكاديمية نادي الهلال الرياضي أن ما يزيد عن (5000) ناشئ خضعوا لاختبارات الأكاديمية, بواقع (2000) متقدم في اختبارات خان يونس, و(1500) في الوسطى, إضافة إلى (700) ناشئ في اختبارات غزة, و(800) آخرين في اختبارات الشمال.

وكشف سيسالم عن اجتياز (170) متقدم فقط الاختبارات التي نظمتها الأكاديمية في مختلف المحافظات, موضحاً أن الناجحين سيخوضون مرحلة جديدة من الاختبارات قبل الوصول إلى العدد النهائي من المنتسبين للأكاديمية.

وحول الموعد الرسمي لافتتاح أكاديمية الهلال بمختلف فروعها في الوسطى وخان يونس وغزة والشمال, أكد سيسالم أن بداية يونيو القادم ستشهد الافتتاح الرسمي للأكاديمية وتدريباتها, موضحاً أن المنتسبين للأكاديمية سيحصلون على حقيبة رياضية وفحص طبي إضافة إلى تأمين المواصلات ذهاباً وإياباً.

وختم سيسالم حديثه بتقديم الشكر للجهازين الفني والإداري لأكاديمية الهلال بفضل جهودهم التي ساهمت في إنجاح الاختبارات, وخص بالذكر محمد أبو عيطة المدير الفني للأكاديمية ومحمد الرواغ مسئول فرع الوسطى وإسلام سلامة مسئول فرع غزة, والمدربين أشرف سلامة وماجد اللبابيدي, إضافة إلى الإداريين مؤيد أبو عفش ومحمد جابر وأحمد شبير وأحمد لبد.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني