فيس كورة > أخبار

فنجاء العُماني يصل فلسطين لملاقاة أهلي الخليل

  •  حجم الخط  

في كأس الاتحاد الآسيوي

فنجاء العُماني يصل فلسطين لملاقاة أهلي الخليل

الخليل/دائرة الإعلام بالاتحاد – 14/3/2016 - وصلت بعثة نادي فنجاء العُماني لمقر إقامتها في فندق أبو مازن لمواجهة أهلي الخليل ضمن مباريات المجموعة الرابعة من كأس الاتحاد الاسيوي.

وكان في استقبال البعثة كوادر من النادي الأهلي يتقدمهم كفاح الشريف رئيس النادي وممثل اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري.

وعبر عضو اتحاد كرة القدم الفلسطيني صلاح الجعبري متحدثاً باسم اللواء جبريل الرجوب عن سعادته بالوفد العُماني الضيف معتبراً وجودهم على ارض فلسطين انتصارا للرياضة الفلسطينية وكسراً للحصار، متمنياً للأشقاء العمانيين طيب الاقامة في ربوع فلسطين بين أهلهم وأخوتهم .

وأشاد الشريف بإصرار بعثة النادي العماني على الحضور لفلسطين واللعب على أرضها، مشدداً على أن اللقاء سيكون بعيداً عن حسابات الفوز والخسارة، وأن الأهم هو لقاء الأشقاء وتعزيز أواصر التواصل العربي مع فلسطين وشعبها مؤكدا في ذات الوقت على متانة العلاقات بين أبناء فلسطين وأشقائهم في سلطنة عمان.

وتحدث رئيس البعثة العمانية سعيد البورسعيدي مبدياً سعادة غامرة بوجوده على الارض الفلسطينية بجوار حرم ابراهيم الخليل والمسجد الاقصى المبارك وسط مشاعر جياشة تختلج صدور البعثة اتجاه فلسطين رغم مشقة السفر والتعطيل على المعابر من جانب الاحتلال .

وأشاد البورسعيدي بحفاوة الاستقبال وبأسرة اتحاد كرة القدم واسرة النادي الاهلي لما لمسوه من روح اخوية تعبر عن اصالة الشعب الفلسطيني الذي يعاني جراء الممارسات وقدم التعازي باستشهاد ثلاثة من ابناء الخليل صباح الاثنين داعياً الجميع لزيارة  فلسطين كلما أتيحت الفرصة لكسر الحصار عنها.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني الثلاثاء في تمام الساعة 10:30 صباحاً  في فندق أبو مازن حيث مقر إقامة الفريق العماني.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني