فيس كورة > أخبار

"أذربيجان" .. التجربة الثانية "للوطني"

  •  حجم الخط  

اليوم على هامش معسكره في الإمارات

"أذربيجان" .. التجربة الثانية "للوطني"

 

دبي – 28/2/2012 - يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم مباراته التجريبية الثانية على هامش معسكره التدريبي في الإمارات تمهيداً للمشاركة في نهائيات كأس التحدي المُقررة في مارس القادم بمملكة نيبال.

ويواجه المنتخب الوطني في تجربته الثانية، منتخب أذربيجان، عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم على ملعب "THE SEVEN" حيث أنهى استعداداته للمباراة في تدريبه الأخير بقيادة المدير الفني الكابتن جمال محمود.

ويأتي اللقاء أمام أذربيجان بعد المباراة الأولى أمام المنتخب الإماراتي في أبو ظبي، والتي انتهت بفوز الإمارات (3/0) في ظل غياب المحترفين، وتأخر وصول بعض اللاعبين المحليين.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة محمود إلى تثبيت التشكيل الذي سيخوض به منافسات كأس التحدي في الفترة من الثامن وحتى التاسع عشر من الشهر القادم، وذلك بعد أن جرب عدد من اللاعبين في المباراة الأولى أمام الإمارات.

وأشار رائد عمرو، الموفد الإعلامي المرافق للمنتخب الوطني، إلى تأكيد الكابتن جمال محمود على أنه ركز في التدريب الأخير قبل مباراة اليوم على الجوانب التكتيكية للوقوف على التشكيلة الصحيحة للفريق خصوصا وأنها آخر لقاء استكشافي للاعبين قبل السفر إلى نيبال الأسبوع القادم، إلى جانب محاولته تصحيح أخطاء اللاعبين في المباراة الأولى أمام الإمارات.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم ستشهد مشاركة جميع اللاعبين المحترفين الذين التحقوا بمعسكر المنتخب مؤخراً أمثال رمزي صالح وعمر جعرون ومحمد سمارة، إلى جانب بعض اللاعبين المحليين الذين التحقوا بالمعسكر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني