فيس كورة > أخبار

المشتل يفتتح دوري "طوكيو" الشباب بالفوز على السلام

  •  حجم الخط  

دوري "طوكيو" لمواليد 1996

المشتل يفتتح دوري الشباب بالفوز على السلام

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 14/3/2016 - حقق المشتل الفوز على نظيره السلام بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك يوم أمس، في افتتاح منافسات الأدوار التمهيدية لدوري "طوكيو" للشباب لمواليد 1996.

وحضر افتتاح البطولة التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"، وبتمويل من الشعب الياباني، السيد روبرت، وباسل ناصر مدير مكتب "UNDP" في غزة و وسعيد أبو غزة ممثل المؤسسة، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد، ولفيف من الشخصيات الرياضية، والاعتبارية.

وستقام الأدوار التمهيدية للبطولة بنظام المجموعات لأندية الدرجتين الثانية والثالثة في فرعي "غزة والشمال" و"الوسطى والجنوب" على أن يتم تأهل بطل كل مجموعة من المجموعات الأربعة في كل فرع والانضمام للقرعة الشاملة التي ستضم أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

افتتح فريق السلام التسجيل بالهدف الأول عن طريق طاهر أبو مطر (3) لينتفض بعدها شباب المشتل ويسجلوا ثلاث أهداف متتالية عن طريق مجدي أبو القرايا (هدفين) (31+62)، وهشام اسليم (72) .

أدار اللقاء تحكيمياً: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده محمد السدودي، وإسلام الشخريت للخطوط، وباسل البسوس رابعاً.

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد كرة القدم عن جدول مباريات الدور التمهيدي للبطولة لاحقاً.

وكان الاتحاد قد أجرى قرعة الأدوار التمهيدية في فرعي غزة والشمال والوسطى والجنوب وقسمها إلى ثماني مجموعات على أن يتأهل بطل كل مجموعة في الفرعين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني