فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يكتسح اتحاد دير البلح في دوري السلة

  •  حجم الخط  

وفوز شباب المغازي على شباب البريج

خدمات المغازي يكتسح اتحاد دير البلح في دوري السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كورة) 15/3/2016  - اكتسح فريق خدمات المغازي نظيره اتحاد دير البلح بنتيجة 126/38، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في افتتاح الأسبوع الثالث من دوري جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية.

ولم يجد المغازي أي صعوبة في تجاوز اتحاد دير البلح وبفارق "88" نقطة، بعدما حسم جميع أرباع اللقاء لصالحه.

الربع الأول بدا  خدمات المغازي قويا وسيطر علي المباراة دون أي خطورة من لاعبي اتحاد دير البلح الذين دخلوا اللقاء مستسلمين، نظرا لفارق المهارة والخبرة بين الفريقين، فأنهي خدمات المغازي الربع بنتيجة 43/3.

الربع الثاني شهد صحوة غير متوقعة من لاعبي اتحاد الدير، فحاولا مجارة لاعبوا المغازي، الذين اطمئنوا لفارق النتيجة الكبيرة، إلا أن خبرتهم لم تمنع أبناء الاتحاد من الفوز في الربع وانهوه لمصلحتهم بنتيجة 17/14.

في الربع الثالث عاد خدمات المغازي وسيطر علي أجواء اللقاء، وسط تألق لاعبيه طه جبر وموسي موسي ومنذر ريان، لينهوا الربع لصالحهم بنتيجة 32/11.

حاول خدمات المغازي في الربع الرابع زيادة غلته في نقاط المباراة، فبدأ بالضغط المكثف علي حامل الكرة من اجل استخلاصها، وتنفيد الهجمات العكسية المضادة، ما أثمر عن نهاية الربع بنتيجة 34/10.

أدار اللقاء تحكيميا: رمزي البرعي ومحمد سكيك ومؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي أحمد القاضي، ميقاتي "24" ثانية احمد زعرب.

وفي اللقاء الثاني حقق شباب المغازي فوزا غاليا صعباً علي نادي شباب البريج بنتيجة 86/63.

وجاءت نتائج الأشواط علي النحو التالي

الربع الأول : 9/19  شباب البريج

 الربع الثاني : 7/13 شباب المغازي

الربع الثالث : 13/23 شباب المغازي 

الربع الرابع : 23/24 شباب البريج

أدار اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان ومحمد العالول وتامر قشطة مسجل يوسف العجلة، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي "24" ثانية سعيد ضيا زاده.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني