فيس كورة > أخبار

الإعلان عن توأمة بين ناديي شباب المحمدية وسلوان المقدسي

  •  حجم الخط  

في حفل تكريم الرجوب من جمعية محمدية المغرب للصحافة والإعلام

الإعلان عن توأمة بين ناديي شباب المحمدية وسلوان المقدسي

الرباط – 14-3/2016- أعلن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن الاتفاق على توقيع توأمة رياضية بين نادي شباب المحمدية ، مع نادي سلوان المقدسي الفلسطيني، حيث جاء الاعلان خلال حفل تكريم جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهو الحفل الذي اقامته جمعية محمدية المغرب للصحافة والإعلام مساء أول أمس الاثنين في مدينة المحمدية.

واعتبر الرجوب أن البدء في اقامة اتفاقيات وتوأمات رياضية بين الفرق المغربية والفلسطينية، انما هو تعبير حقيقي عن حجم أواصرالاخوة التي تربط البلدين تاريخياً، مشيرا الى أن نادي سلوان هو احد الاندية المقدسية التي تعبر عن الصمود والاصرار وارادة الفلسطينيين في البقاء على ارضهم وتمسكهم بممارسة الرياضة في ظل سياسة العنصرية والتهويد المستمرة من قبل سلطات الاحتلال لكل ما هو فلسطيني في المدينة المقدسة.

وشكر الرجوب نادي شباب المحمدية، مؤكداً لرئيسه احميدة امحمدي، أن الشعب الفلسطيني سيسعد بزيارة فريق شباب المحمدية بلاعبيه الحاليين ونجومه السابقين وفي مقدمتهم طبعا أحمد فرس وعسيلة والرعد وغيرهم من النجوم الذين تألقوا مع الفريق وكذا مع المنتخب المغربي والذين يحفظ الفلسطينيون أسماءهم عن ظهر قلب، وأضاف أن فلسطين ستسعد أيضا بزيارة أي فريق رياضي مغربي اليه، وان تلك التوأمات بين الاندية الفلسطينية والمغربية تحمل الكثير من الرسائل الهامة في الوقت الحالي الذي يحتاج فيه الفلسطيني الى امتداده العربي والاسلامي بشكل دائم.

من جانبه، أوضح احميدة امحمدي رئيس نادي شباب المحمدية، إن الاتفاق على التوأمة بين الناديين ستكون بداية لتعاون مشترك متواصل بين النادي مع الفريق المقدسي وكافة الفرق الفلسطينية، مشيرا الى ان الفترة القليلة القادمة ستشهد زيارة وفد رياضي من مدينة المحمدية .

وكانت جمعية محمدية المغرب للصحافة والاعلام قد أقامت يوم الاثنين، احتفالية مميزة على شرف اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم..

وشهد الحفل الذي اقيم في أحد فنادق مدينة المحمدية، حضور أبرز الشخصيات الرياضية والاعلامية والرسمية المغربية، الى جانب حضور سفير دولة فلسطين لدى المملكة، الدكتور زهير الشن، وعلي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية وعبدالحميد جماهري نائب رئيس جهة الدارالبيضاء ? سطات ومنتخبو المحمدية و عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة  المغربية، و نادي شباب المحمدية.

يشار إلى أن مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شهد توقيع اتفاقيىة شراكة وتعاون وقعها كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية وجبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني