فيس كورة > أخبار

المجمع الإسلامي يقسو على الحوانين ويقترب من الصعود

  •  حجم الخط  

في افتتاح مباريات الدورة المجمَّعة لدوري الدرجة الثانية

المجمع الإسلامي يقسو على بيت حانون الرياضي برباعية

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 15/3/2016 - حقق فريق المجمع الإسلامي فوزاً عريضاً على بيت حانون الرياضي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك في افتتاح مباريات الدورة المجمّعة لتحديد هوية الصاعد من دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال" للدرجة الأولى.

وبهذا الفوز اقترب المجمع الإسلامي خطوة للأمام من أجل الصعود والتأهل للدرجة الأولى وبات بحاجة لتحقيق الفوز في مباراته القادمة أمام أهلي بيت حانون السبت المقبل ليتأهل مباشرة.

الأفضلية في الأداء والسيطرة كانت في كفة بيت حانون الرياضي خاصة في الشوط الأول وكان قريباً من التسجيل في مرمى المجمع الإسلامي لولا صحوة المدافعين الذين حافظوا على شباكهم وأتلفوا محاولات بيت حانون لهز شباكهم.

وعلى عكس مجريات المباراة افتتح المجمع الإسلامي النتيجة بهدف أول سجله وسام الكحلوت بالخطأ في مرماه في الدقيقة (38) بعد مجهود فردي من النجم محمد الدلو لينتهي الشوط الأول بتقدم المجمع بهدف نظيف.

في الشوط الثاني عزم بيت حانون الرياضي على تعديل النتيجة لكن سرعان ما تلقى ضربة قاسية بهدف ثاني سجله حسن حرب (51) لم يفلح حارس المرمى بالتعامل مع الكرة وأدخلها الشباك، ليجد المجمع الإسلامي نفسه أمام فرصة زيادة غلة الأهداف وتمكن من تسجيل هدفين آخرين عن طريق محمد الدلو (80)، ومحمود عليان (89).

وحصد المجمع الإسلامي أول (3) نقاط في الدورة ويتصدرها مؤقتاً وبقي بيت حانون الرياضي بلا نقاط في المباراة الأولى.

أدار اللقاء تحكيمياً: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

وسيخوض المجمع الإسلامي فريق أهلي بيت حانون في المباراة الثانية يوم السبت المقبل على ملعب اليرموك في الجولة الثانية من الدورة المجمعة لتحديد المتأهل للدرجة الأولى.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني